منسق «حياة كريمة»: نسبة تنفيذ المجمعات الخدمية بأسيوط بلغت 91 %

حياة كريمة - صورة أرشيفية
حياة كريمة - صورة أرشيفية

قال المهندس مينا إبراهيم، منسق مبادرة "حياة كريمة" في محافظة أسيوط، إن المبادرة حرصت على مشاركة الأهالي الاحتفال بعيد الأضحي المبارك، والاحتفال وسط الأهالي، متابعا: "تم التواجد في أغلب مراكز محافظة أسيوط للتأكيد على أن حياة كريمة موجودة في العيد ورصدنا فرحة المواطنين، وحرصنا على تقديم التهنئة ومشاركة الفرحة ولكل الأهالي في مراكز "حياة كريمة".. والأمر لم يقتصر على محافظة أسيوط.

وأضاف منسق مبادرة "حياة كريمة" في محافظة أسيوط، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "المبادرة"، الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الأحد،: المشروعات التي تم تنفيذها في محافظة أسيوط تحقق تنمية شاملة لكل الخدمات والمرافق، وتحقق تغير كامل لوجه الريف المصري كله، متابعا: "في البداية كان الحديث عن مياه نظيفة وصرف صحي.. ولكن نفذنا مشروعات ضخمة في الخدمات والمجمعات خدمية والأبنية التعليمية والوحدات الصحية وتبطين الترع وتطوير شبكات الكهرباء وغيرها، وتم تغطية أكثر من 70 % من خدمات الصرف الصحي على مستوي 7 مراكز في محافظة أسيوط.

وتابع المهندس مينا إبراهيم، منسق مبادرة "حياة كريمة" في محافظة أسيوط،: "المجمعات الخدمية نقلة نوعية في الريف.. لن يحتاج المواطن الذهاب إلى المركز أو المحافظة للانتهاء من الأوراق الرسمية.. ومجمع الخدمات في الوحدة المحلية يوفر كل الخدمات الأساسية.. وتصل نسبة تنفيذ المجمعات الخدمية في أسيوط 90 %.. والعمل مستمر في المشروعات التي تنفذها المبادرة".

اقرأ أيضا:محافظ سوهاج: تسليم 17 نقطة إسعاف جديدة بقرى «حياة كريمة»