إيمي سمير غانم تنشر فيديو يكشف رأى نجوم الفن في والدها

إيمى سمير غانم مع والدها
إيمى سمير غانم مع والدها

نشرت الفنانة إيمى سمير غانم، مقطع فيديو مجمع عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، لعدد كبير من نجوم الفن الذين تحدثوا عن والدها الفنان الراحل سمير غانم.

وظهر فى الفيديو الذي شاركته إيمى سمير غانم مع الجمهور عبر حسابها على "إنستجرام"، كل من الفنان محمد صبحى، الذى قال عن سمير غانم: "فنان عظيم زي سمير غانم لو قرأ جورنال وفضل يقرأه حاضحك، حاموت على روحى من الضحك، ليه لأن هي لعبة سمير غانم كفنان".

أيضًا ظهر في الفيديو الفنان الراحل علاء ولي الدين، والذى قال: "الأستاذ سمير غانم بيضحكني من قلبي واتعلمنا منه كتير جدًا"، كما قال الفنان لطفى لبيب: "سمير غانم المرتجل الأول في المسرح المصرى"، فيما قال علي ربيع: "كان حلمًا من أحلام حياتي إني أمثل معاه، والحمد لله اتحقق".

وأكد محمد هنيدي: "سمير غانم حدوته، ومن زمان ضحكه مختلف، خيال ماشاء الله، وكان من الناس الى نفسى اتشرف معاها على المسرح"، كما ظهر النجم الراحل فاروق الفيشاوى، ضمن المتحدثين فى الفيديو عن تميز سمير غانم، والفنان محمد ثروت، وحمدى الميرغنى.

في سياق آخر، تواصل الفنانة إيمى سمير غانم، الدعاء لوالديها الراحلين وتذكرهم بكلمات رقيقة، حيث نشرت صوره لهما عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت على الصورة دعاء: "اللهم في يوم الجمعة اغفر لهم وارحمهم، وابدلهم دار خيرا من دارهم، وادخلهم الجنة يارب العالمين".