بدء تشغيل أحدث رصيف نقل برمائي للبحرية الأمريكية

رصيف نقل برمائي للبحرية الأمريكية
رصيف نقل برمائي للبحرية الأمريكية

غادرت أحدث منصة إنزال برمائية تابعة للبحرية الأمريكية، من فئة سان أنطونيو (LPD 28)، قسم بناء السفن هنتنجتون إينجلس إندستريز (HII) في 11 يوليو، للتكليف في «فورت لودرديل» بولاية فلوريدا.

و «يو إس إس فورت لودرديل» هي السفينة الثانية عشرة من فئة سان أنطونيو التي سلمتها شركة HII ، وهي جزء من تجارب قبول البحرية التابعة للبحرية، والتي تمت الموافقة عليها في مارس الماضي، على أن يبدأ تشغيل LPD 28 في 30 يوليو.

وقال كاري ويلكينسون، رئيس شركة Ingalls لبناء السفن: "تفخر شركة Ingalls لبناء السفن بمعرفة أن كل سفينة برمائية تغادر حوض بناء السفن هذا ستدعم فريق البحرية ومشاة البحرية لدينا للدفاع عن أمتنا"، وأضاف: "نحن في Ingalls نظل ملتزمين بهذه الشراكة ونعتبر أنها امتياز لخدمة أولئك الذين يخدمون."

واسم السفينة مستوحى من العلاقات القوية بين البحرية الأمريكية، ومدينة فورت لودرديل منذ ثلاثينيات القرن التاسع عشر، وكذلك أهمية المدينة الساحلية للتدريب البحري خلال الحرب العالمية الثانية.

إفرأ أيضًا| البحرية الأمريكية تطرد 5 من قادتها

والسفن المتوقعة بعد LPD 28 هي سفينة «ريتشارد إم ماكول جونيور» من فئة سان أنطونيو (LPD 29)، وأول سفينة برمائية تابعة للرحلة الثانية ( Harrisburg LPD 30) ، والسفينة الخامسة عشرة من فئة سان أنطونيو، بيتسبرج (LPD 31).

وتعد LPDs هي وحدات نقل برمائية مهمة لأسطول القرن الحادي والعشرين التابع للبحرية الأمريكية، وهي أيضًا جزء مهم من فرقة العمل الجوية - البرية التابعة لقوات مشاة البحرية الأمريكية للعمليات التكتيكية البرمائية والاستجابة للأزمات.