التشكيل المتوقع لغزل المحلة أمام فيوتشر في نهائي كأس الرابطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

استقر مصطفي عبده المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة على تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة فيوتشر مساء اليوم الخميس في نهائي كأس الرابطة للأندية المحترفة المصرية في نسخته الأولي .

ومن المتوقع أن يدخل الجهاز الفني القاء بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: عمرو شعبان
خط الدفاع: محمد فتح الله – خالد سامي – يحيى حامد – صطفى العش.
خط الوسط: وليد مصطفى – هشام عادل – حميد ماو.
خط الهجوم: أحمد النادري – عبده يحيى – باولن فوافي.

وتقام مباراة عزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة اليوم الخميس 7-7-2022 في التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي وتذاع مباراة عزل المحلة وفيوتشر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

ويبحث غزل المحلة وفيوتشر عن دخول التاريخ بتحقيق اللقب الأول للبطولة التي تم انشائها مؤخرا من قبل رابطة الأندية المحترفة .
ويرغب غزل المحلة وفيوتشر تعويض الإخفاق في بطولة كأس مصر للمسم الجاري عقب توديع الثنائي البطولة من دور الـ32 أمام إيسترن كومباني ومنتخب السويس على الترتيب .

وسبق وأن تقابل الثنائي هذا الموسم في مباراة الدور الأول للدوري المصري وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف .

وحرص كلا من مصطفي عبده المدير الفني لغزل المحلة وعلي ماهر مدرب فيوتشر على تحفيز اللاعبين قبل المباراة الهامة فضلا عن رصد إدارة الناديين مكافئات خاصة للاعبين حال التتويج باللقب .

ويتسلح غزل المحلة بالتاريخ ويعول مدرب الفريق على أكثر من لاعب مميز على رأسهم عبده يحيي ومحمد فتح الله ويحيي حامد وحميد ماو وهشام عادل .

في المقابل يتمسك الصاعد حديث للممتاز بالطموح ويعول على ماهر مدرب الفريق على أكثر من نجم كبير في صفوف الفريق وعلى رأسهم سعد سمير ومروان محسن وأحمد رفعت ونيدفيد وجنش وأحمد عاطف .

ويبحث على ماهر لإنجاز جديد مع فيوتشر بعد قيادة الفريق للتأهل للكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجديد حيث سبق وان حقق نفس الإنجاز الأخير مع المصري البورسعيدي

ويدير مباراة غزل المحلة وفيوتشر. طاقم تحكيم إسباني مكون من : جيسيوس مانزانو حكم ساحة وأنجل رودريجز حكم مساعد و جيفر مارتينيز حكم مساعد ثان وفالنتين جوميز حكم رابع وإجناكيو جلاسيس حكم فيديو واسديرو دياز مساعد حكم فيديو .

وتأهل غزل المحلة لنصف النهائي متصدرا للمجموعة الثالثة بـ 11 نقطة وبفارق الأهداف عن انبي في حين تأهل للنهائي بعد الفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب التعادل 2-2 في الوقت الأصلي والاضافي .

وتأهل فيوتشر لنصف النهائي متصدرا للمجموعة الأولي برصيد 12 نقطة .في حين للنهائي بعد الفوز على إنبي بهدفين دون رد .

قائمة غزل المحلة:
فى حراسة المرمى .. عمرو شعبان ، محمود الحضرى . 
فى خط الدفاع .. محمد فتح الله ” كماتشو ” ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، خالد سامى ، هانى عادل ، مصطفى العش ، السيد الشبراوي ، إيهاب سمير  . 
فى خط الوسط .. أحمد السيد  ، يحيى حامد ، خالد الاخميمى ، حميد ماو ، وليد مصطفى ، أحمد الشيخ ، إبراهيم كونيه ، هشام بلحه . 
فى خط الهجوم .. ماليك نوريه ، عبد الرحمن عاطف ، عبده يحيى .

وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

وكشفت الرابطة عن تصميم الكأس بعد وصوله من انجلترا في الاسابيع الماضية حيث يعد هو الأول من نوعه للنسخه الأولي من المنافسات وهو من إبداع توماس لايت صائغ الملكة إليزابيث والصانع الحصري لجوائز الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
 

Advertisements