موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في القاهرة والجيزة وباقي المحافظات

صلاة العيد - أرشيفية
صلاة العيد - أرشيفية

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد صلاة عيد الأضحى 2022 بعد غد السبت، في محافظات ومدن مصر، حيث ستكون في مدينتي القاهرة والجيزة في تمام الساعة الخامسة و26 دقيقة بالتوقيت المحلي.

وكشف المعهد -في بيان اليوم الخميس - عن أن سكان مدينتي طابا والعريش أول من يؤدي صلاة العيد في الساعة الخامسة و13 دقيقة، فيما ستكون السلوم آخر مدينة يؤدي سكانها صلاة العيد في الساعة الخامسة و47 دقيقة.

موعد صلاة عيد الأضحى

وأشار إلى أن صلاة عيد الأضحى المبارك سيحين موعدها في الإسكندرية وبني سويف في الساعة الخامسة و28 دقيقة، وبورسعيد وشرم الشيخ في الخامسة و19 دقيقة، والسويس وحلايب في الخامسة و21 دقيقة.

موعد صلاة عيد الأضحى

وأوضح أن سكان الطور والإسماعيلية ودمياط سيؤدون الصلاة في الساعة الخامسة و20 دقيقة، وسانت كاترين في الخامسة و18 دقيقة، ودمنهور في الخامسة و27 دقيقة، وطنطا وبنها وكفر الشيخ في الخامسة و25 دقيقة، والمنصورة وشلاتين في الخامسة و23 دقيقة، والزقازيق في الخامسة و24 دقيقة، وشبين الكوم في الساعة الخامسة و26 دقيقة.

موعد صلاة عيد الأضحى

وأضاف أن صلاة عيد الأضحى ستكون في الفيوم وقنا في الساعة الخامسة و29 دقيقة، والمنيا وسوهاج وأسوان في الخامسة و32 دقيقة، وأسيوط في الخامسة و33 دقيقة، وقنا في الخامسة و29 دقيقة، وأبو سمبل في الخامسة و41 دقيقة، مرسى مطروح في الخامسة و39 دقيقة، والغردقة في الخامسة و22 دقيقة، والخارجة الخامسة و40 دقيقة، ونوبيع في الخامسة و15 دقيقة.