الموعد الرسمي لصرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يوليو الجاري

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية
Advertisements

ينتظر العاملون بالدولة موعد صرف رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر يوليو 2022 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة .

وحددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة.

تصرف وزارة المالية ، مرتبات شهر يوليو 2022 للموظفين بالحكومة اعتبارا من الأحد الموافق 24 يوليو الجاري ولمدة 5 أيام، والذي يتزامن مع بداية العمل بموازنة العام المالي الجديد.

اقرأ أيضا: اليوم.. «المالية» تبدأ صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بالدولة

ومن المقرر أن يحصل الموظفون بالجهات والوزارات الحكومية الخاضعة لموازنة الدولة العامة وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة، علي رواتبهم من مرتبات شهر يوليو 2022 في الفترة من 24 حتي 31 من يوليو الجاري ولمدة 5 أيام.

أهابت الوزارة، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم فى تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلى بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات «كورونا»، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

قال طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر يوليو المقبل للعاملين فى٣٣ وزارة وهيئة يوم 24 يوليو المقبل، ثم بدء صرف مرتبات ٣٣ وزارة وهيئة يوم 26 يوليو المقبل، وجميع الوزرات والجهات الأخرى أيام 26و27و31 يوليو 2022.

Advertisements