خاص| أحمد عز: مسلسلي القادم بعد 4 سنوات.. وهذا مصير «ولاد رزق 3»

أحمد عز
أحمد عز
Advertisements

يواصل النجم أحمد عز، حصد نجاحات فيلمه الجديد "كيرة والجن"، الذي يعرض حالياً بالسينمات وينافس به في سباق عيد الأضحى السينمائي.

وكشف أحمد عز، في تصريحات لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن موعد تجهيزاته لمسلسل جديد في موسم رمضان، ورد قائلاً: أنا بقدم مسلسل كل 4 سنوات وهكون أجازة في رمضان 2023".

وتحدث عز، عن مصير الجزء الثالث من فيلمه الشهير "ولاد رزق"، وقال من الممكن أن يكون في جزء ثالث ولكن حتى الأن لا توجد أي تفاصيل تخص العمل.

ويعد "كيرة والجن"، هو التعاون الثاني في عام واحد بين كريم عبد العزيز وأحمد عز، إذ سبق أن عرض لها مؤخرا مسلسل "الاختيار 3"، وكان معهما أيضا أحمد السقا وياسر جلال، لكن هذه المرة يتلقيان في الشاشة الكبيرة وليس في التليفزيون.

وفي وقت سابق، تم الإعلان للمرة الأولى عن بدء تصوير فيلم «كيرة والجن» في نهاية عام 2019، ثم تأجل الأمر حتى بداية العام التالي، واستغرق تصويره فترة طويلة من الوقت اقتربت من 3 أعوام، وذلك لظروف عدة منها انتشار جائحة كورونا وانشغال الأبطال في أعمال فنية أخرى.

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية تحمل اسم 1919 للكاتب أحمد مراد الذي كتب قصة الفيلم أيضا، وكشف سيد رجب في تصريحات تليفزيونية أن الفيلم ليس نسخة طبق الأصل من الرواية بل تم التركيز على جانب ما بها.

ويجسد كريم عبد العزيز، في  فيلم "كيرة والجن"، دور أحمد عبد الحي كيرة، فيما يجسد أحمد عز شخصية عبد القادر الجن، ويجسد سيد رجب في الفيلم دور فدائي يستشهد في عملية فدائية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي.

ويشهد فيلم كيرة والجن مشاركة العديد من النجوم، فبالإضافة إلى كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، يشارك أيضا في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم اللامعة ومنهم روبي وسيد رجب وإياد نصار وأحمد مالك وعلي قاسم وعارفة عبد الرسول، وهدى المفتي وأحمد عبد الله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ المزيد.. خاص| أحمد عز: انتظر طرح «كيرة والجن».. ومعنديش فكرة النجم الأوحد

Advertisements