جنازه مهيبه لشهيد الغدر بمحافظة المنوفية 

جنازه مهيبه لشهيد الغدر بمحافظة المنوفية 
جنازه مهيبه لشهيد الغدر بمحافظة المنوفية 
Advertisements

ودع المئات من الاهالى بعزبة راغب بمركز تلا بمحافظة المنوفية جثمان  رمضان سعد والذى لقى مصرعه على يد اثنين من الأشقاء بسبب خلافات قديمة.

وكان الأهل والاصدقاء قد قاموا باداء صلاة الجنازة  على الفقيد بالمسجد الجامع بالقرية وسط الدعوات له بأن يتغمده الله بواسع رحمته. 

وقد اشتعلت هتافات المشاركين فى وداع شهيد الغدر اثناء الجنازة مطالبين الجهات الامنية بسرعة القاء القبض على المتهمين بقتل المجنى عليه والقصاص العادل لمقتله غدرا.

اقرأ أيضا| انقلاب سيارة نقل امام مزلقان «ابنهس» بالمنوفية بدون خسائر

 وتكثف ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية جهودها لضبط اثنين اشقاء اثر قيامهما بارتكاب جريمة قتل بشعه بحق عامل غدرا بان استدرجاه الى منطقه نائيه وانهالا على جسده يكيلان له الطعنات النافذه الواحده تلو الاخرى حتى فارق الحياه غارقا فى الدماء ولاذا بعد ارتكاب الواقعه بالفرار.

كانت الجهات الامنيه بمديرية أمن المنوفية قد تلقت اخطارا من ادارة شرطة النجده يفيد بمصرع عامل بمركز تلا فى ظروف غامضه والعثور على جثته ملقاه بالزراعات

 وعلى الفور انتقل رجال ادارة البحث الجنائى بمديرية الامن وبالتعاون مع ضباط مباحث مركز تلا تمم التوصل من خلال التحريات الى تحديد هوية الجناه مرتكبى الواقعه حيث تبين من اعمال الفحص تورط شقيقين فى قتل المجنى عليه بسبب خلافات ماليه متراكمه فيما بينهم.

وقد امرت جهات التحقيق بسرعة ضبط المتهمان تمهيدا لاحالتهما للمحاكمه بجنايات شبين الكوم . 
 

Advertisements