عبدالموجود عن فوزه بذهبية الجودو: قدرنا نكون قد التحدي |فيديو

محمد عبدالموجود الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات الجودو بدورة ألعاب البحر المتوسط
محمد عبدالموجود الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات الجودو بدورة ألعاب البحر المتوسط

قال محمد عبدالموجود، الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات الجودو بدورة ألعاب البحر المتوسط، إنه نافس في وزن 66 كجم ثاني أوزان الجودو، مشيرًا إلى أن الموازين الخفيفة في اللعبة تتنفس بالقوة في المنافسة، بسبب سرعة الحركة وهو ما ينطبق على الألعاب الفردية.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يهنئ السيد لحصوله على الذهبية وجابر للبرونزية بـ«ألعاب المتوسط»

وأضاف عبدالموجود في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، أن اللاعب في الوزن الخفيفيجب أن يتمتع بإمكانيات كبيرة حتى يكون على المستوى العالمي، لافتًا إلى أنه أحب المنافسة في هذا الميزان وتابع اللاعبين الكبار، حتى فاز بالميداليات الذهبية. 

وتابع: "أطمح إلى أن أكون من بين الأفضل في العالم في هذا الميزان، في دورة الألعاب السابقة حصلت على المركز الخامس، طورنا من أنفسنا على مستوى نقاط الضعف والمعسكرات الخارجية وأتدرب في القوات المسلحة وتحديدا في محافظة الإسكندرية". 

وأشار، إلى أنّ المنافسة كانت قوية، لكن فترة الإعداد التي خاضها كانت قوية أيضا، حيث كان مصرا على أن يفوز بالميدالية الذهبية ولم يكن لديه أي خيار إلا الفوز، مشددًا على أن فوزه بالميدالية الذهبية كان توفيقا من الله: "قدرنا نكون قد التحدي".