كارول سماحة تثير الجدل باللوك الجديد.. «فلتر أم عملية تجميل؟!»

كارول سماحة
كارول سماحة
Advertisements

شاركت المطربة كارول سماحه، جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورًا جديدة لها، مما تسببت في إثارة الجدل عبر وسائل السوشيال ميديا.

وظهرت كارول في تلك الصور بشكل جديد مختلفًا تمامًا عما تعودنا علي رؤيتها، حيث يوجد تغير كامل في ملامح وجهها، كما ظهرت كارول سماحة بإطلالة شبابية أكثر والتى توحى أنها عادت إلى الوراء بطريقة كبيرة وملحوظة .

وخرج الكثير من المتابعين من جماهيرها وبعض من الفنانين والفنانات أصدقائها من الوسط الفني بالتعليق والتعبير عن اعجابهم باللوك الجديد الخاص بها، فيما علق البعض ببعض الأسئلة التي جاءت كالتالي: "انتي شكلك متغير أوي ليه كده؟، عملتي عملية تجميل؟، اسم الفيلتر ايه؟" .

وظهرت كارول وهي ترتدي بلوزة باللون الأسود السادة الممزوجه بعدة تصاميم جديدة ومميزة  ، حيث ظهرت بمظهر عفوي وتلقائي، بإطلالة مميزة ترجع للشباب أكثر .

كما اعتمدت كارول على تصفيف شعرها ويكون طويلًا منسدلا على كتفيها ووضعت بعض الماكياج الثقيل ليتناسب مع إطلالتها المتألقة، ونالت الصورة علي اعجاب كثير من المتابعين والجماهير .

واختارت ماكياج ثقيل وروج أحمر زاهي ورسمة عيون توضح ملامحها وتبرز جمالها وارتدت طاقية باللون الاسود تناسب إطلالتها وحازت الصور علي إعجاب كثير من الجماهير .

وطرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة أحدث كليباتها الغنائية بعنوان «إجازة»، بتوقيع المخرجة بتول عرفة، وأغنية "اجازة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإنتاج: لايف ستايلز ستديو، وإخراج: بتول عرفة.

يذكر أن كليب "اجازة" هو التعاون الرابع الذي يجمع الفنانة كارول سماحة بالمخرجة بتول عرفة، عقب نجاح فيديو كليب "bon voyage" ، و" شكراً"، و"ياشباب يابنات".

وطرحت كارول سماحة مؤخراً أغنية "احنا ملوك اللعبة دي"، وهي الأغنية الخاصة باحتفالية بطولة العالم للإسكواش، ومن قبلها طرحت أغنية مصورة بعنوان "ياشباب يابنات" من كلمات وألحان سليم عساف، وحقق الكليب نجاحاً واسعاً منذ طرحه على المنصات الموسيقية.

وقدمت العديد من الالبومات المتعددة مثل حلم أغنية الطفولة، أضواء الشهرة، أنا حرة، حدودي السما، واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط، وفي السينما بحر النجوم، وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ، والشحرورة عن صباح.

اقرأ ايضاً - حكم قضائي جديد ضد جوني ديب

Advertisements