ضبط عصائر وزيوت مجهولة المصدر في المنيا

تحرير 46 محضر تمويني خلال حملة بمطاي
تحرير 46 محضر تمويني خلال حملة بمطاي
Advertisements

قامت الوحدة المحلية لمجلس مدينة مطاي، برئاسة السيد سعيد محمد رئيس المركز وبالتعاون مع إدارة تموين مطاي وحماية المستهلك بالمنيا، بعمل حملة تموينية موسعة على المحال التجارية والأسواق بالتعاون مع إداره الصحة وإدارة البيئة بالاشتراك مع مباحث التموين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بمتابعة الحملات التموينية على الأسواق بالمدن والقرى.

وقال عبد الحكيم محمد مدير تموين مطاي، إن المخالفات شملت تحرير محاضر للمخابز المخالفة عبارة عن 10 محاضر نقص وزن و2 محاضر عدم إعلان أسعار و9 محاضر نظافة و9 محاضر عدم صرف بإجمالي 30 محضرا للمخابز.

وأكد مواصلة هذه الحملات التفتيشية على المحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية للوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

من جانبه أوضح على الكيال نائب المركزبمطاى أن المخالفات التي تم تحريرها اليوم عبارة عن  محاضر جاءت ما بين: عدم إعلان ـ إدارة منشأة بدون ترخيص ـ عدم وجود شهادة صحية ـ بيع سلع بدون بيانات - وسحب عينات للفحص وإرسالها للمعامل.

 

كما تم ضبط عصائر مجهولة المصدر و4 شيكارة دقيق فئه 25 كيلو مجهولة المصدر و50 كرتونة بسكويت ذرة مجروشة دون بيانات وضبط مخزن أخشاب دون ترخيص ومصادرة 100 لوح خشب وتم تحرير 4 محاضر عدم إعلان عن أسعار.
 
وتحرر 6 محاضر عدم حمل شهادة صحية وضبط 20 كرتونة زيت طعام مجهولة المصدر بمطاي.


إقرا أيضاً: قومي المرأة بالدقهلية يطلق مبادرة «لتسكنوا إليها» لتيسير الزواج

Advertisements