في لحظات رومانسية..غادة عبد الرازق ترقص مع زوجها على إنستجرام

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
Advertisements

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بمقطع فيديو يجمعها بزوجها هيثم زنيتا، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت غادة في الفيديو وهي ترقص مع زوجها على إحدى الأغاني الأجنبية، وعلقت قائلة: "الرقص مع حبيبي", في لحظات رومانسية جمعت الزوجين .

وحاز الفيديو علي إعجاب العديد من الجماهير، وانهالت تعليقات النجوم، وعلقت فيفي عبده ومي سليم ونهال عنبر بوضع إيموشن "قلب" وغيرهم من الفنانين والفنانات .

ويعد مسلسل لحم غزال هو آخر أعمال غادة عبد الرازق الرمضانية حيث تم عرضه عام 2021، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول، عاليا، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة غادة عبد الرزاق، التي تتنكر في شخصية غزال التي تبحث عن نجلها الذي أختفى فجأة، وتقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية، خلال تواجدها في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

وضم مسلسل لحم غزال، العديد من الفنانين، منهم: غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

ذكر أن غادة عبد الرازق، تشارك في فيلم الحفلة، الذي لم يعرض بعد، ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم، غادة عبد الرازق، طارق لطفي، أحمد وفيق، طارق صبري، نهال عنبر، إيهاب فهمي، كمال أبو ريه، وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

أقرأ ايضاً - ميرنا وليد تحسم الجدل حول قرار اعتزالها الفن وتكشف الأسباب

 

Advertisements