السيسي: نسعى لمواجهة كل محاولات التشكيك والتخريب بالعمل والتنمية

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

سأل الإعلامي أحمد موسى، الرئيس عبدالفتاح السيسي: «ما هي التحديات التي عانيت منها وماذا كان سيحدث لو لم يُتخذ قرار 3 يوليو وما هو الاتجاه الذي كانت ستسلكه الدولة».

وجاء رد الرئيس السيسي، خلال حوار مفتوح مع الإعلاميين خلال افتتاح محطة عدلي منصور، قائلاً: إن 3 يوليو تم تناوله بشكل كبير سواء في الإعلام أو الدراما أو الكتب.

وأضاف الرئيس السيسي، أن التحديات كانت بسبب قلة الوعي، ونسعى لمواجهة كل محاولات التشكيك والتخريب من خلال الاستمرار للعمل والتنمية.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا منذ 3 سنوات طبقًا للواقع الذي نحن فيه، كنا لا نعمل بالشكل الذي نحن عليه الآن، نظرًا لظروف جائحة كورونا، ثم الحرب الروسية الأوكرانية، مضيفًا: «3 سنوات الدنيا تهتز، ونحن في مصر مستقرين ونعمل بجد وحريصين ما أمكن على مواجهة التضخم الاقتصادي».

وأضاف الرئيس السيسي: «حرصت أن يكون هناك عمل درامي عن الأحداث التي واجهت مصر خلال الـ9 سنوات الماضية، والمتمثل في الاختيار 3، أن يلقي الضوء على بعض النقاط التي لم تكن مرئية، وهي عدم الفهم».

وتابع: «أنت مش فاهم يعني إيه دولة، ودي قضية خطيرة جدًا، فلو مكنتش عارف، فكان كل الفهم اللي عندهم إن إزاي أحرك الشارع وأعملك أزمة».

وأوضح أن كل ما كان يفعله الإرهابيون في الشارع بث التشكيك والحقد في قلوب المصريين، متابعًا: «مكانش فيهم حد بيحاول يبني ويعمر أبدًا».

إقرأ أيضاً .. 20 صورة ترصد افتتاح «السيسي» للقطار الكهربائي ومحطة عدلي منصور