مسئول بالنساجون الشرقيون: نصدر لـ 180 دولة على مستوى العالم |فيديو

أحد المسئولين في  شركة النساجون الشرقيون
أحد المسئولين في  شركة النساجون الشرقيون

قال "أحمد المنواتي" أحد المسئولين في شركة النساجون الشرقيون : نحرص دائما على المشاركة في كافة المعارض، حتى نستطيع عرض كل ما لدينا من منتجات جديدة ، بشكل مستمر ،وبالتالي كان لدينا حرص شديد على المشاركة في معرض " صناعة بلدنا "، ونقوم دائما بالتوضيح لكل عملائنا عن كل ما هو جديد في منتجاتنا، فنحن نمتلك أكبر مصنع  في العالم لتصنيع السجاد .

وأضاف ، نقدم أنواع عديدة من السجاد، منها الصوف ، النايلون ، ونشارك في هذا المعرض بتجربة لأول مرة مع شركة " ماك وإفكو "  في معرض واحد، نقوم بالتصدير لـ 180 دولة على مستوى العالم ، أمريكا ، روسيا ، الصين ، المجر ، فرنسا ، الصين ، اليابان .


جاء ذلك خلال كلمته في معرض صناعة بلدنا الذي افتتح صباح اليوم في ارض المعارض بالتجمع الخامس والذي يقام تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة.

افتتح معرض «صناعة بلدنا» في دورته الأولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور محمد معيط وزير المالية. 

ويقام  المعرض تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ويستمر 3 أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

ويستقبل المعرض المترددين على أجنحته المختلفة يوميا إعتبارا من الساعة ١١ صباحاً حتى ٩ مساء.

إقرأ أيضا .. مستشار الصناعات المعدنية: نتمنى أن يؤتي معرض «صناعة بلدنا» ثماره| فيديو

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي