مستشار الصناعات المعدنية: نتمنى أن يؤتي معرض «صناعة بلدنا» ثماره| فيديو

 مستشار الشركة القابضة للصناعات المعدنية
مستشار الشركة القابضة للصناعات المعدنية

قال باسم شريف مستشار الشركة القابضة للصناعات المعدنية، نشارك اليوم في معرض "صناعة بلدنا" من خلال 6 شركات تعمل في أكثر من مجال مختلف ومتنوع ما بين الصناعات الحديدية وغير الحديدية، وصناعة السيارات، صناعة بعض مواد البناء والخزف والصيني.

أضاف: "نشارك دائما في معارض عديدة ونتمنى أن يؤتي معرض صناعة بلدنا ثماره، بدون شك المعارض لها تأثير إيجابي على المواطن، فهي وسيلة جيدة للتعرف على منتجات الشركات، بالإضافة أن لها دور مهم أيضا في قطاع الأعمال تحديدا، وكلها شركات عريقة". 

جاء ذلك، خلال المشاركة  في معرض صناعة بلدنا الذي افتتح صباح اليوم في ارض المعارض بالتجمع الخامس والذي يقام تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة.

افتتح معرض «صناعة بلدنا» في دورته الأولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والدكتور محمد معيط وزير المالية. 

ويقام المعرض تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية ويستمر 3 أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

ويستقبل المعرض المترددين على أجنحته المختلفة يوميا اعتبارا من الساعة ١١ صباحاً حتى ٩ مساء.

اقرأ ايضا

 معيط: «صناعة بلدنا» فرصة لإلقاء الضوء على تطور الصناعة المصرية