حسن شاكوش تريند جوجل.. أشعل الساحل الشمالي بحفل «للسيدات فقط»| صور

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تواجد مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضمن قائمة أكثر الكلمات تداولا عبر موقع البحث جوجل.

وأحيا حسن شاكوش أمس حفلا غنائيا في إحدى الشواطىء الخاصة بالسيدات في الساحل الشمالي.

حضر الحفل العديد من الفنانين وعدد كبير من سيدات المجتمع من مختلف الأعمار.


وقدم "شاكوش" خلال الحفل مجموعة من أغنياته التي اشتهر بها وتفاعل معاها جميع الحاضرين.

من ناحية أخرى، أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن أولى حفلاته الغنائية، وذلك بعد حل أزمته مع نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر، قبل إعلان استقالته.

ونشر شاكوش، عبر خاصية "ستوري"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة بوستر الحفل مكتوب عليه: "حصرياً في وقفة عيد الأضحى حسن شاكوش بعد غياب".

 

 وأثار مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، جدلًا واسعًا خلال بعد حلقته التليفزيونية التي اتهم فيها محمد حماقي بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية" من أغنية تركية، واستخدام شاكوش للحن فيما بعد بأغنية "بنت الجيران".

وقال شاكوش، في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، إن كل ما حدث هو خطأ في المعلومات لدى مقدم البرنامج الحواري الذي حل ضيفا عليه، مقدما اعتذارا للملحن محمد مدين والمطرب محمد حماقي عن ما فهم بالخطأ منه.

وقال حسن شاكوش في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام": هتكلم كلمتين على السريع، عمرو أديب كان بيقول بنت الجيران بتاعة حماقي فأنا كنت بقول له الأغنية بتاعتي ماليش دعوة بحماقي، هو فكر أننا سارقين بنت الجيران، فأنا كنت بوضح له الرؤية حاجة مستخبية هي اللي كانت عليها كلام واتقال أن لحنها تركي.

وتابع: مش قصدي أغلط في حد، ولا أغلط في حق حد وعمري ما غلطت في حد أنا في شغلي وماليش دعوة بحد في المجال، كلهم أصدقائي وربنا يرزق كل الناس واللي ملحن أغنية حاجة مستخبية مدين أخ ليا واتكلمت معاه كتير، وتحياتي لكل أسرة العمل مش بحب حد يزعل مني لو في سوء تفاهم بقول ما تزعلوش.