«حماة الوطن» يحتفل بالعيد التاسع لثورة يونيو بمسيرة بالأعلام تجوب القاهرة

علي رضوان
علي رضوان

احتفل حزب حماة الوطن أمانة شمال القاهرة بالعيد التاسع لثورة 30 يونيو حيث انطلقت مسيرة كبرى من منطقة الساحل بالقاهرة وتحركت السيارات حاملة أعلام مصر وأعلام حزب حماة الوطن تجوب شوارع القاهرة وسط هتافات المواطنين تحيا مصر عند سماع الأغاني الوطنية.


وأكد علي رضوان، الأمين العام لحزب حماة الوطن بقطاع شمال القاهرة، أن ثورة 30 يونيو بمثابة الانطلاقة الكبرى نحو تنمية حقيقية شاملة في كل ربوع مصر وأرست مبادئ الجمهورية الجديدة.


وقال إن إنجازات الرئيس السيسي على أرض مصر الكنانة انجازات غير مسبوقة لا ينكرها إلا جاحد  فالكل يعلم جيدا ما تحقق في مجال الطرق والمدن الجديدة والثروة السمكية والإنتاج الزراعي وتشغيل العديد من المصانع الكبري والتي ساهمت بشكل كبير في إتاحة فرص عمل للشباب.


وأضاف الأمين العام لحزب حماة الوطن بقطاع شمال القاهرة، أن الشعب المصري حرص خلال تلك الثورة على الوحدة والتكاتف والتماسك من أجل استرداد الأرض من فئة ضالة اتخذت من الدين ستارا للنيل من أمن وسلامة الوطن.


وقدم علي رضوان، التحية والشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة وجيش مصر العظيم المتماسك على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أرض مصر وانحاز لإرادة الشعب المصري.

 
كما حيا الأمين العام لقطاع شمال القاهرة، رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لمصر ومن أجل الحفاظ على أمنها وسلامتها.


وبعد انطلاق المسيرة بشوارع القاهرة حاملة الأعلام وسط الهتافات من المواطنين حرص الأمين العام على زيارة أقسام الشرطة التابعة لقطاع شمال القاهرة وتقديم الدروع وشهادات التقدير لهم عرفانا بدورهم البطولي في التصدي للإرهاب ومقاومته، والقضاء علية من أجل الحفاظ على تراب مصر ثم وصلت المسيرة إلى محطتها الأخيرة بالوصول إلى المقر الرئيسي لحزب حماة الوطن بالتجمع الخامس والتقاط الصور التذكارية أمامه.

اقرأ أيضا | حزب حماة الوطن يستقبل وزير النقل لمناقشة أزمة الطرق