نجل إيمان البحر درويش يكشف حقيقة إختفاء والده | فيديو

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
Advertisements

نفي إسلام إيمان البحر درويش، ما أثير بشأن صحة والده خلال الأيام الماضية.

كشف درويش؛ فى لايف بثه عبر حسابة الشخصي علي فيسبوك، ما تردد عبر صفحات "السوشيال ميديا"، بشأن اختفاء والده قسريًا، مؤكدا أنها أخبار عارية تمامًا من الصحة.

وأكد الابن أن إيمان البحر درويش فى صحة جيدة وفى بيته يتلقى علاجه بشكل طبيعى، بينما ما جرى تداوله خلاف ذلك لا صحة له على الإطلاق، داعيا لتوخى الدقة بشأن الأمر.

كما كشفت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، في وقت سابق حقيقة ما يتردد حول القبض على والدها.

وكتبت أمنية، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر".

وأضافت: "أبويا بخير ومش تحت سيطرة حد وماحدش معتقله، ولكن هو في العناية المركزة علشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله".

ونفت مصادر مطلعة، أمس ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن القبض على الفنان إيمان البحر درويش، وأوضحت المصادر، أن ما تردد بشأن القبض عليه شائعة لا أساس لها من الصحة.

وأثار الفنان إيمان البحر درويش حالة من الجدل الشديد بعد ظهوره في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأثار الفيديو الذي بثه المطرب، والذي صدرت عنه خلاله تصريحات غير لائقة، وبعض الألفاظ الخادشة للحياء، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما اضطر نقابة المهن الموسيقية لإصدار بيان تستنكر فيه تصريحات إيمان البحر درويش.

 

Advertisements