خاص| كريم عبد العزيز يرد على شائعات خلافه مع أحمد عز

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يعيش النجم كريم عبد العزيز، حالة من النشاط الفني، حيث يواصل حصد نجاحات مسلسله "الأختيار 3"، الذي عرض في رمضان الماضي، وينتظر طرح فيلمه الجديد "كيرة والجن" اليوم الخميس بدور العرض السينمائي.

وكشف كريم عبد العزيز، خلال لقاءه مع "بوابة أخبار اليوم"، حقيقة خلافه مع أحمد عز، بعدما إنتشرت أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد كريم على عدم وجود أي خلافات وقال: "من بداية تعاقدنا لم نتحدث عن أجرنا أو أماكن تواجد أسمائنا على التتر، وأحمد عز أخويا وسعيد بالتعاون معه".

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية تحمل اسم 1919 للكاتب أحمد مراد الذي كتب قصة الفيلم أيضا، وكشف سيد رجب في تصريحات تليفزيونية أن الفيلم ليس نسخة طبق الأصل من الرواية بل تم التركيز على جانب ما بها.

ويجسد كريم عبد العزيز في  فيلم كيرة والجن دور أحمد عبد الحي كيرة، فيما يجسد أحمد عز شخصية عبد القادر الجن، ويجسد سيد رجب في الفيلم دور فدائي يستشهد في عملية فدائية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي.

ويشهد فيلم كيرة والجن مشاركة العديد من النجوم، فبالإضافة إلى كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، يشارك أيضا في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم اللامعة ومنهم روبي وسيد رجب وإياد نصار وأحمد مالك وعلي قاسم وعارفة عبد الرسول، وهدى المفتي وأحمد عبد الله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ المزيد.. خاص| أحمد عز: انتظر طرح «كيرة والجن».. ومعنديش فكرة النجم الأوحد