محافظ أسوان يواصل سلسلة لقاءاته الجماهيرية الأسبوعية.. ويوجه بدعم الحالات 

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

واصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، سلسلة لقاءاته الجماهيرية الأسبوعية مع المواطنين بقاعة عروس النيل، في أجواء تملؤها المشاعر الإنسانية للتخفيف المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً بهدف رسم البسمة وإدخال البهجة والسرور عليهم.

واستمع المحافظ إلى مطالب ومشاكل أكثر من 20 مواطن ومواطنة، وذلك بحضور مسئولي الجهات التنفيذية معظمهم من الحالات الذين تعرضت منازلهم وممتلكاتهم لأضرار متنوعة، بجانب بعض الحالات الإنسانية والمرضية المختلفة. 

اقرأ أيضا| فوز «محمد قاسم» بجائزة المبدع الصغير.. ابتكر «روبوت» للسيطرة على الحرائق

وخلال اللقاء الجماهيري، قرر اللواء أشرف عطية، صرف إعانات مالية عاجلة لبعض الحالات لتنفيذ أعمال الترميمات المختلفة لمنازلها لتحقيق الاستقرار الأسري والمعيشي لهذه الأسر على الوجه الأكمل بالتعاون مع مبادرة "الناس لبعضهم". 

ووجه محافظ أسوان بتخصيص عدد من الوحدات السكنية لبعض الحالات بحي السلام مساهمة من المحافظة فى توفير حياة كريمة لهم مراعاة لظروفهم المعيشية والأسرية، وذلك لحين إنشاء أو إعادة ترميم منازلهم مرة أخرى، بجانب توفير دراجة بخارية بواسطة مبادرة الناس لبعضهم لأحد المواطنين تقديراً لظروفه الصحية والمعيشية. 

وفي لفته أبوية، حرص محافظ أسوان خلال لقائه بالمواطنين على صرف مساعدات مالية للعديد من الحالات لتوفير الإحتياجات الضرورية لهم ، علاوة علي قيام مدير الصحة بتوفير العلاج المجاني  اللازم لعدد من الحالات على نفقة الدولة.