بدأت بـ«المشاغبة» واشتهرت بـ«مذيعة الهيروين».. ما لا تعرفه عن المذيعة المقتولة شيماء جمال

شيماء جمال
شيماء جمال
Advertisements

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، منذ قليل، على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاث اسابيع.

وكشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ قرابة ثلاثة اسابيع، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.  

وما لا يعرفه الكثير أن شيماء جمال بدأت عملها كمذيعة ببرنامج "المشاغبة" عام 2017 بقناة LTC.

- اشتهرت باسم "مذيعة الهيروين" بسبب تناول إحدي حلقات برنامجها، عام 2017، موضوع الإدمان قامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرًة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة هي هيروين، وقالت خلال الحلقة: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي".

- بعد هذه الحلقة تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب مخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية، استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين.

- خرجت شيماء جمال، بعد وقفها عن العمل، وأعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل سكر بودرة، وقدمت اعتذارها للجمهور.

- اتهمت المذيعة شيماء جمال، يوم الثلاثاء 13-9-2017، أفراد الأمن بقناة "LTC" بالاعتداء عليها بالضرب عند محاولتها لدخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين.

- وبعد واقعة الهيروين انتقلت المذيعة شيماء جمال إلى قناة "الحدث اليوم".

- أثارت الجدل مجددا في قناة "الحدث اليوم" بواقعة جديدة بعد ما ظهرت على الهواء وبصحبتها "وزة" وأطلقت عليها اسم "بطاطا" في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن "الوزة".

- ابعدت شيماء جمال عن العمل الإعلامي، بعد فترة من ظهورها على قناة الحدث اليوم.

- يتابعها 281866 شخصا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و48 ألف متابع على "انستجرام".

Advertisements