فريال أشرف تحقق ذهبية الكاراتيه لدورة ألعاب البحر المتوسط 

فريال أشرف أثناء التتويج
فريال أشرف أثناء التتويج
Advertisements

حققت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن 68 كجم بعد الفوز في المباراة النهائية على بطلة ايطاليا بنتيجة 2-0 خلال منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من ٢٥ يونيو وحتى ٥ يوليو المقبل.

وبذلك يرتفع رصيد مصر لعدد 6 ميداليات بواقع ميدالية ذهب و3 ميداليات فضة و2 ميدالية برونز.

حققت بعثة مصر في أول يوم مشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط على عدد 5 ميداليات متنوعة والمقامة بمدينة وهران بالجزائر بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من ٢٥ يونيو وحتى ٥ يوليو المقبل.

وحصد الفراعنة في اليوم الأول للمنافسات على 3 فضيات و2 برونز في الكاراتيه حققها أحلام يوسف فضية وزن تحت 55 كجم وعبدالله ممدوح فضية وزن 75 كجم وريم أحمد فضية وزن 50 كجم وأحمد أيمن برونزية 67 كجم وعمرو علاء برونزية وزن تحت 60 كجم . 

وحرص هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على التواجد في مدرجات ملاعب وصالات منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة وهران 2022 من أجل دعم اللاعبين ومساندتهم والاطمئنان على حالة اللاعبين خلال المنافسات. 

وتشارك مصر ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيًا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة، التي تضم 24 لعبة رياضية.

والاتحادات المشاركة في المنافسات ألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة 3 3x والملاكمة والسلاح والجمباز وكرة اليد والكاراتيه والرماية والتنس والتايكوندو والكرة الطائرة والقوس والسهم والجودو والشراع وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمصارعة والفروسية واعتذر عن المشاركة اتحادات السباحة والدراجات وكرة القدم.

اقرأ أيضًا: فريال أشرف تتأهل إلى نهائي الكاراتيه في دورة البحر المتوسط 

Advertisements