بيرسي تاو ينتظر مصيره مع ريكاردو سواريز.. اللعنة مستمرة

بيرسي تاو
بيرسي تاو
Advertisements

يسيطر الغموض على مصير الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خلال الفترة الحالية، في ظل غيابه الطويل وتولي جهاز جديد مهمة تدريب الأهلي، بعد الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريز.

وتطارد الإصابات الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق منذ أن انضم لصفوف الأحمر، في صيف العام الماضي 2021، قادمًا من برايتون الإنجليزي وتم التعاقد معه بتوجيهات من مواطنه بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق، الذي رحل بعد إنهاء عقده مع النادي بالتراضي.

مصير بيرسي تاو مع الأهلي

وتزيد التكهنات حول مصير اللاعب ولكنه مرتبط بتعاقد ونفى مصدر بالنادي اتخاذ قرار حتى الآن بالاستغناء عنه وأن القرار سيكون بنهاية الموسم وفقا لرؤية الجهاز الفني الجديد.

وتعرض بيرسي تاو للإصابة العضلية للمرة الثالثة، منذ انضمامه لصفوف الفريق الأحمر، والتي ستبعده عن الملاعب، لمدة شهر، بسبب إصابته بمزق في العضلة الأمامية، وفقًا لما أعلن عنه طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة.

وكانت الأولى بعد أسابيع قليلة من انضمام بيرسي تاو إلى الأهلي، حيث أصيب بتمزق في العضلة الضامة وهي ذات الإصابة التي تعرض لها، لتتسبب في ابتعاده ما يزيد عن شهر، بالتحديد خلال أكتوبر الماضي.

وسبق أن تعرض بيرسي تاو لنفس الإصابة في نهاية يناير الماضي، حيث تسببت وقتها في غيابه أيضًا لمدة شهر، وخاض الأهلي 3 مباريات في كأس العالم للأندية بخلاف مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا بدون اللاعب.
وغاب بيرسي تاو عن 7 مباريات للأهلي طوال الموسم الجاري بسبب إصاباته العضلية، إلا أن الإصابة الأخيرة، ستبعده عن 9 مباريات على الأقل في ظل منافسة فريقه على 3 ألقاب محلية، لتعويض خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

وأحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو 8 أهداف وصنع 6 آخرين، خلال مشاركته في 27 مباراة في مختلف البطولات بقميص الأهلي، خلال الموسم الجاري.

فيديو| هل لعبت مباراة الأهلي وبيراميدز دون «فار».. 7 مواقف تثير الشبهات

Advertisements