ننشر رابط جدول مراجعات مواد الثانوية العامة الأساسية.. بث مباشر

موقع حصص مصر مراجعات الثانوية العامة
موقع حصص مصر مراجعات الثانوية العامة
Advertisements

جدول الثانوية العامة ومراجعات ليلة الامتحان، أهم ما يبحث عنه أهالي وطلاب الثانوية العامة الأن، وهو ما وفرته وزارة التربية والتعليم قبل الامتحانات بفترة حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر بعيداً عن مافيا الدروس الخصوصية.

رابط حصص مصر 

رابط البث المباشر لمراجعات مواد الثانوية العامة الأساسية، وفرته وزارة التربية والتعليم عبر منصتها الالكترونية تحت مسمى "حصص مصر"، والذي يتمكن طالب الثانوية العامة الصف الثالث من متابعة المراجعات عبر بث مباشر من خلال عدد من المعلمين، للدخول على الرابط اضغط : هنا

جدول مراجعات الثانوية العامة

ايمانا منا بدعم طلاب الثانوية العامة تنشر بوابة أخبار اليوم جدول الثانوية العامة وهو ما يسمى جدول المراجعات كالتالي:

الاثنين ٢٠ يونيه: رياضيات باللغة الإنجليزية
فرع الاستاتيكا

الاثنين ٢٠ يونيه: رياضيات باللغة الإنجليزية
فرع الديناميكا

الثلاثاء ٢١ يونيه: رياضيات باللغة الإنجليزية
جبر وهندسة فراغية

الثلاثاء ٢١ يونيه: رياضيات باللغة العربية
فرع الديناميكا

الأربعاء ٢٢ يونيه: رياضيات باللغة الفرنسية
فرع استاتيكاً

الأربعاء ٢٢ يونيه: رياضيات باللغة العربية
فرع التفاضل والتكامل

جدول الثانوية العامة

 

تنشر بوابة أخبار اليوم جدول الثانوية العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي بعد انتهاء امتحان اللغة العربية، حيث يبدأ الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الثانية الثلاثاء 28 يونيو، ويليه الكيمياء – الجغرافيا يوم الأحد 3 يوليو، ثم الديناميكا الثلاثاء 5 يوليو، واللغة الأجنبية الأولى الخميس 7 يوليو، ثم تأتي إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى.

 

عيد الأضحى .. توقف امتحانات الثانوية

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الفترة من 9 حتى 12 يوليو المقبل، إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى، وستتوقف الامتحانات لمدة 4 أيام فقط، على أن تستأنف مرة أخرى حسب جدول الثانوية العامة الخميس الموافق 14 يوليو.

جدول الثانوية العامة بعد العيد

 

وكشفت الوزارة أن يوم  الخميس 14 يوليو سيشهد امتحانات الفيزياء – التاريخ، والأحد 17 يوليو سيكون امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية والتكامل والتفاضل وعلم النفس والاجتماع، أما الثلاثاء 19 يوليو فهو مخصص للجبر والهندسة، والخميس 21 يوليو سيكون امتحان مواد الأحياء والرياضيات والفلسفة والمنطق.

 

طلاب الثانوية العامة.. اعداد اللجان 


أكد الدكتور طارق شوقي، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 707 ألاف و992 طالبا وطالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات".


وأضاف الوزير، أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، مؤكدًا على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

كتيب المفاهيم


وأشار شوقي، إلى أن كتيب المفاهيم سيتم استخدامه للسنوات المقبلة، مطالبًا المراقبين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية خلال سير الامتحانات والعمل على توفير الهدوء داخل اللجان وذلك حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب، متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.


 

Advertisements