«العنانى» يواصل اجتماعاته لمتابعة استعدادات مصر لاستضافة مؤتمرCOP27

 وزير السياحة والآثار يواصل اجتماعاته لمتابعة الاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمرCOP27
وزير السياحة والآثار يواصل اجتماعاته لمتابعة الاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمرCOP27

واصل، اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعاته المستمرة التي يعقدها لمتابعة التجهيزات والاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 المقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل، حيث عقد اجتماعاً، بمقر الوزارة بالزمالك، لمتابعة المستجدات وآخر ما آلت إليه الأعمال في هذا الشأن.

أقرأ ايضا وزير السياحة والآثار يهنئ العاملين بالوزارة بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة

حضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار كل من غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، ويمني البحار مساعد الوزير للشئون الفنية، والدكتور خالد شريف مساعد الوزير للتحول الرقمي، ومحمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة.

 

 كما شارك في الحضور هدي عمر مساعد وزيرة البيئة لمشروعات السياحة البيئية، والسفير أشرف إبراهيم منسق عام وزارة الخارجية للشقين التنظيمي والمالي لمؤتمر Cop 27، وشريف سالم مسئول الشركة المنظمة للمؤتمر.

 

وخلال الاجتماع، تم استعراض آخر مستجدات تحويل المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ إلى فنادق خضراء، والتأكيد على ضرورة التزام هذه المنشآت بجودة مستوى الخدمات السياحية المقدمة بها وبتطبيق الاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة التزامها بالقرار الوزاري الصادر بشأن رفع كفاءة سرعة الانترنت بها والمحددة وفقاً لتصنيف كل منها.

 

كما تم التأكيد على استعداد الوزارة للمشاركة في تزويد البوابة الإلكترونية الخاصة بالمؤتمر بكافة المعلومات والصور والمواد الدعائية للمقصد السياحي المصري وما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة.