تعرف على حقيقة بتر ساقي محمد الحلو

محمد الحلو
محمد الحلو

كتبت: نورهان نبيل

عاد من جديد المطرب محمد الحلو لتصدر التريند، لكن من المؤسف أن السبب ليس أغنية جديدة أو حفل كبير، لكن تدهور حالته الصحية كانت السبب في جعله حديث السوشيال ميديا .

 

فقد انتشرت أخبار كثيرة تزعم بأن الحلو أصيب بعدة جلطات بساقيه تهدده ببترهما، لكن الحلو قرر الرد على كل ما أثير وكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، موضحا أنه يستعد للخضوع لأكثر من عملية جراحية.

 

وكشف الحلو عن معاناته من مشكلة في الفقرة الثالثة والرابعة من الظهر، كما أكد أنه يعاني من مرض السكري التراكمي، موضحا أن السوشيال ميديا بالغ في وصف حالته الصحية.

 

وقال: “لن أجري جراحة بتر للقدمين كما ردد البعض، هي جراحة إزالة الإنسداد وتركيب دعامات فقط، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات، ولا أنتظر من جمهوري سوى الدعاء لي بالشفاء”.

 

من ناحية أخرى، حرص عدد من الفنانين على دعم الحلو في أزمته الصحية، ومنهم محمد فؤاد، الذي كتب على حسابه بموقع “فيس بوك”: “إلى أستاذي وأستاذ الوطن العربي الفنان الكبير والأخ العزيز محمد الحلو دعواتي لك بالشفاء العاجل يا ملك الإحساس”.

 

كما كتب هاني شاكر من خلال صفحته على “فيس بوك”: “أخي وحبيبي الفنان الكبير محمد الحلو.. كل التمنيات الطيبة بسرعة الشفاء والعودة لجمهورك ومحبيك الذي يدعو لك بتمام الشفاء العاجل إن شاء الله”.