تعرف على أماكن شوادر بيع خراف «التموين» الحية للأضاحي

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن أماكن توافر الشوادر التي أقامتها لبيع الخراف الحية، في إطار استعدادتها لعيد الفطر المبارك، و المنتشرة على مستوي الجمهورية، حيث أكدت على توافر نحو 39 شادر على مستوى الجمهورية لبيع الخراف الحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بسعر كيلو قائم 90 جنيها، بالإضافة إلى طرح كميات من اللحوم المبردة الضأن بأسعار 130 جنيها للكيلو، وكذلك طرح لحوم برازيلي مجمده داخل 1300 مجمع استهلاكي بأسعار 85 جنيها للكيلو.

و نستعرض لكم أماكن بيع الخراف الحية بالشوادر التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية .

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، علي طرح لحم الضأن فى منافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 130 جنيها للكيلو، وكذلك تخفيض سعر اللحوم البرازيلى المجمد من 90 جنيها إلى 85 جنيها، علاوة على فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية أول ثلاثة أيّام  عيد الأضحى المبارك لطرح اللحوم وكافة المنتجات الغذائية، لتوفير كافة احتياجات المواطنين خلال هذه المناسبة.

واستعرض الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية ، اليوم الأحد الموافق 26 من يونيو الجاري، خلال مؤتمر وزارة التموين للإعلان عن استعداداتها لعيد الأضحى المبارك، وحجم توريد القمح المحلي منذ انطلاق الموسم الحالي وحتى الآن. خلال المؤتمر خطة وزارته لاستقبال عيد الاضحى المبارك، وحجم تعاقدات اللحوم، واالاضاحي الحية، وكذلك أسعار الأضاحي هذا العام سواء بالنسبة لسعر الكيلو قائم أو بالنسبة للحوم المبرده، وأماكن تواجد شوادر بيع الأضاحي.

كما تناول وزير التموين، خلال المؤتمر حجم التوريد من القمح المحلي حتي الآن لافتا إلى استمرار استلام القمح المحلي من المزارعين حتي نهاية أغسطس المقبل.

إقرأ أيضا

«التموين»: طرح الخراف الحية بسعر 90 جنيها للكيلو والضان المبرد بـ 130