رفع المخلفات على مصرف سبل في المنوفية| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء التعاون مع مركز منوف برئاسة وحيد عبد ربه للقيام بحملة مكبرة  لرفع المخلفات على مصرف سبل الذى يربط بين كفر عشما، ومنشأة سلطان بحضور، ومتابعة رئيسي ونواب المركزين.

وأشار أبو حطب إلى أن ذلك يأتي فى إطار التعاون المثمر بين مركزى الشهداء، ومنوف لرفع مخلفات الهدم، ونواتج التطهير على المصرف لتحقيق أفضل مستوى للنظافة، وتحسين المظهر العام، وحفاظاً على الصحة العامة.


يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة، وتكثيف أعمال النظافة، ورفع نواتج الحفر، والتطهير بنطاق المحافظة.


وعلى الجانب الآخر واصل الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم أعمال متابعته لرفع نواتج الهدم، والتطهير بطريق مشتل كفر عشما بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، وذلك وفق إستراتيجية تم وضعها لرفع نواتج الهدم، والحفر، والتطهير بالمدينة، وقرى المركز.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالاهتمام بأعمال النظافة،  ورفع نواتج الحفر، وتطهير الترع لتلافي أي إعاقات بالطرق لتسهيل حركة المواطنين، وخلق سلاسة مرورية.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة الشهداء يتفقد سير العمل بموقف السيارات النموذجي | صور