قبل المحاكمة بساعات

والد ضحية الغدر بالمنصورة سأذهب أنا والأسرة جلسة محاكمة القاتل غدًا

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

كتب : عصام عمارة 

أكد أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة أنه سيتوجه منذ الصباح الباكر ومعه زوجته سناء ونجلتيهم هدير وشروق بسيارته الخاصة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل أبنته نيرة  أمام جامعة المنصورة .

وتابع أنه تم إنهاء كافة الإجراءات  اللازمة لنا كلنا كأسرة لحضور الجلسة من قبل المحامي المسئول عن متابعة القضية مشيرا إلى أنه وجه الشكر لكل أقاربه واصدقاؤه الذين طلبوا نقل الأسرة بسياراتهم لحضور جلسة المحكمة وأنه فضل ان يذهب هو وزوجته وبناته بسيارته الخاصة وحتى لايتسبب في اي احراج لاحد خاصة مع الإجراءات التي ستشهد ها المحكمة غدا وقصر الدخول على من صدرت لهم موافقات وتصريح من هيئة المحكمة 

وأضاف أنه لأول مرة يشاهد الفيديو الخاص بمقتل نجلته حينما تصفح الواتس الخاص بالمدرسة التي يعمل بها بمدينة المحلة الكبرى وفوجئ بوجود الفيديو به وهو ما أصابه بحزن وألم شديد .

وناشد كل المتابعين للقضية ووسائل التواصل الاجتماعي بحذف فيديو مقتل نجلته حفاظا على زوجته وابنتيها بسبب حالة الانهيار التي تعيش فيها الأسرة لدرجة وصلت إلى قيامه بإعطاء مهدئات ومنوم لزوجته حتى تستطيع النوم من كثرة حزنها على ابنتنا نيرة حيث تظل طوال الليل تنادي عليها وتمسك بملابسها غير مصدقة انها فارقتنا .

وأضاف كلنا أمل كبير في قضاء مصر العادل بالقصاص لمقتل ابنتي حتى يشفي صدورنا وتقيم لها عزاء أمام المنزل بالمحلة الكبرى 
وكانت  والدة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قد مطلبها بضرورة حذف مشاهد قتل ابنتها أمام جامعة المنصورة  احتراما لمشاعرها هي وزوجها وابنتيها من مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تداولها حيث لاتستطيع ان تتصفح اي موقع وتشاهد فيديو قيام الجاني بإرتكاب جريمته بحق ابنتها نيرة حيث يصيبها ذلك بألم شديد وتأذي مشاعرها وأنها تناشد كافة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي بعدم تداول الفيديو وحذفه احتراما لرغبة الأسرة .
وأضافت أنها ستحضر المحاكمة غدًا  الأحد  هي والأسرة  بالمنصورة وتتمنى ان يصدر حكم بالإعدام على قاتل ابنتها حتى تستريح ويأخذ عقابه 
وكانت  شروق اشرف الشقيقة الكبرى للطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قد ناشدت  من منزل الأسرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعدم تداول مشهد قتل شقيقتها على يد المتهم بعد نزولها من الميكروباص أمام جامعة المنصورة احتراما لمشاعر الأسرة وحالة الانهيار التي يمر بها والديها منذ وقوع الحادث فضلا عن أن تلك السلوكيات تتنافي مع تعاليم الدين واحترام الخصوصية وحرمة المتوفي .
وطالبت بضرورة حذف المشهد من على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تداولها واحترام تلك الرغبة من قبل جمهور المتابعين للواقعة
مؤكدة ان اختها كانت تعيش في هدوء ولم تقم بأذية احد وان نشر تلك المشاهد يصينا بالاذي ويصيبها في قبرها على حدتعبيرها فضلا عن انهيارنا فور رؤية ذلك المشهد وأنها لاتستطيع تصفح او متابعة اي وسائل للتواصل الاجتماعي بسبب مشاهد قتل اختها المتداولة مؤكدة ان ماتعرض له اختها كان بالإمكان تعرض اي فتاة اواسرة له .
وكان منزل أسرة الطالبة نيرة اشرف ضحية الغدر بالمنصورة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهد توافد اعداد كبيرة من زميلات وزملاء الطالبة نيرة بكلية الآداب بجامعة المنصورة على المنزل لمواساة والدتها ووالدها وشقيقتيها وتوجهوا بصحبة الأسرة الي المقابر وزيارة قبر زميلاتهم وقرأة القرأن الكريم والدعاء لها .
وأكد انهن سيتابعن جلسة المحكمة غدا  الأحد بمدينة المنصورةوكذلك كل طلاب كلية الآداب بجامعة المنصورة وانتظار الحكم الذي سيصدر بحق زميلهم  المتهم محمد عادل قاتل زميلتهم الطالبة نيرة اشرف والقصاص العادل لها 

اقرأ أيضا| غدًا.. بدء محاكمة قاتل نيرة طالبة جامعة المنصورة

Advertisements