فادية عبد الغني: أميرة العايدي الأنسب لتجسيد شخصيتى ولهذا رفضت «معالي الوزير»

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

كشفت الفنانة فادية عبد الغني، عن سبب ابتعادها عن السينما، وقالت فادية عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: لم أندم على رفضي التمثيل في السينما؛ لأنني وضعت قواعد لنفسي وشروط للمشاركة بأعمال سينمائية.

وواصلت فادية: رفضت فيلم معالي الوزير بسبب ملابس مشهد السيرك، ولا أمانع تقديم سيرتي الذاتية في عمل فني وأنسب فنانة لتجسيدها هي أميرة العايدي. 

وتطرقت فادية عبد الغني، للحديث عن الأعمال الفنية التي تقدم حاليًا، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية حتى تعرف شباب المجتمع بتاريخ وطنهم. 

وعلى جانب آخر، قدمت فادية عبد الغني العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا كان آخرها مسلسل فاتن أمل حربي، من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل، وضم عدد كبير من الفنانين من بينهم نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد صرحان ومحمد ثروت، ويسلط المسلسل الضوء على قانون الأحوال الشخصية والضغوطات التي تتعرض لها المرأة بعد الطلاق.

كما شاركت في مسلسل دايما عامر بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، سينتيا خليفة، ميرنا نور الدين، ومن إخراج مجدي الهواري، ومن تأليف مايكل عادل.