نائب محافظ الجيزة يتابع مشروعات حياة كريمة لتطوير 42 قرية بالصف وأطفيح

 ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة
ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة

عقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة لتطوير ٤٢ قرية بمركزي الصف وأطفيح وذلك بديوان عام المحافظة.

يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة بالمتابعة الدورية لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بنطاق مركزي الصف وأطفيح.

اقرأ أيضا| ضبط مصنع «بير سلم» لتصنيع الأدوات الصحية بالجيزة| صور

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد القيسوني مسؤول المتابعة بمجلس الوزراء وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومسؤلي الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي والموارد المائية والري وشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وكهرباء جنوب القاهرة ونقل كهرباء القاهرة والمصرية للاتصالات والمكاتب الاستشارية للمشروع.

ناقش نائب المحافظ في الاجتماع آخر المستجدات الخاصة لمشروعات المبادرة مع الجهات المعنية لمتابعة الموقف التنفيذي ونسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها، مشددا على تكثيف أعمال تنفيذ الوصلات المنزلية للصرف الصحي بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة والالتزام بالمواصفات القياسية في التنفيذ مع سرعة الانتهاء من تنفيذ كافة محطات الصرف الصحي وشبكات الصرف الصحي.

وأوصى نائب المحافظ في نهاية الاجتماع بأهمية المتابعة الدورية لمعدلات التنفيذ والتحقق من أن الأعمال التنفيذية تسير طبقا للجدول الزمني المعد لنهو الأعمال بمشروعات المبادرة.