ضبط تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات في أسيوط 

المتهمون
المتهمون

ألقت مباحث مديرية أمن أسيوط القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاث أشخاص تخصص في سرقة حقائب السيدات من خلال خطفها باستخدام دراجة نارية، كانت كشفتهم كاميرات المراقبة خلال خطفهم حقيبة سيدة من يدها بمنطقة فريال بحي شرق مدينة أسيوط.

اقرا ايضا|ضبط عصابة نسائية تخصص أعضائها في سرقة المواطنين بالشرابية 

وتلقي اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغاً من سيدة بقيام ثلاثة أشخاص بخطف حقيبة يدها بشارع عثمان بن عفان بمنطقة فريال بحي شرق مدينة أسيوط خلال سيرها مع صديقتها.

انتقل فريق بحث بإشراف اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، وضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد ومعاونية الرائد محمد أبو دومة، والرائد حسام البارودي وبالتنسيق مع مباحث مديرية الأمن ومراجعة الكاميرات واستيفاء التحريات التي استغرقت ٢٤ ساعة فقط تبين أن المتهمين تشكيل عصابي من ثلاثة أشخاص مقيمين بقرية العصارة دائرة مركز الفتح.

وعلى الفور تشكل فريق مداهمة من مباحث قسم شرطة ثان بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة الفتح، وتمكن الفريق من ضبط المتهمين وبحوزتهم عدداً من المسروقات التي قاموا بسرقتها من أماكن مختلفة وبضبطهم اعترفوا بسرقتهم للسيدة وبصحة الواقعة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق.