تعرف علي إيرادات أفلام «واحد تاني وزومبي والعنكبوت»

واحد تاني وزومبي والعنكبوت
واحد تاني وزومبي والعنكبوت

نجحت أفلام موسم عيد الفطر 2022 في تحقيق إيرادات كبيرة أنعشت دور العرض السينمائي خلال الأيام الماضية.

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، بالأرقام خلال التقرير التالي إيرادات أفلام موسم عيد الفطر امس الجمعة.

فيلم واحد تاني

تمكن فيلم “واحد تانى” لـ أحمد حلمى من تحقيق 255,172 جنيهًا ليلة أمس.

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً.

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت

حقق فيلم “العنكبوت” الجمعة،  إيرادات وصلت إلى 130,381 جنيها، بعد طرحه فى دور العرض السينمائية فى أخر أيام شهر رمضان الكريم.

تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب اخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف،  تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

إقرأ أيضاً: هايدي موسى تدخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

فيلم زومبي

فيما حقق فيلم “زومبي" والذى يقوم ببطولته علي ربيع إيرادات أمس بلغت قيمتها 94 ألفاً و394 جنيها فقط فى شباك التذاكر، ليلة أمس .

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي عن فرقة غناء شعبية، فيها مطرب شعبي يجسده الفنان علي ربيع والشاعر الذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني.

فيلم "زومبي" بطولة علي ربيع، حمدى الميرغني، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، ووليد أبو المجد، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيف الشرف عمرو عبد الجليل، والفيلم تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وعدد آخر من ضيوف الشرف.