رئيس سرس الليان يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي بمجلس المدينة

 مدينة سرس الليان
مدينة سرس الليان

قام صفوت معوض رئيس مدينة سرس الليان بتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة برفقة محمد الجندي مدير التفتيش والمتابعة.


قام معوض خلال المتابعة للمركز التكنولوجي بالتأكد من انتظام عمل موظفي المركز، وإنجاز خدمات المواطنين على المستوى المطلوب وفق الموعد القانوني المحدد لها، موجهاً مدير المركز التكنولوجي بالمتابعة المستمرة للمعاملات، وتسجيلها على النظام أولاً بأول، وشدد على الإلتزام بالموعد المحدد لإنجازها، مشيراً إلى أهمية المركز التكنولوجي في التخفيف، والتسهيل على المواطنين من خلال توفير الوقت، والجهد بالحصول على مختلف الخدمات من خلاله طبقاً لاستراتيجية الشباك الواحد، حيث يعتبر همزة الوصل بين المواطن، والإدارات الخلفية.

اقرأ أيضا| جهود الوحدات المحلية في متابعة أعمال الرصف والتطوير بالمنوفية

واستمع معوض  لعددٍ من المواطنين وذلك لبحث، ومناقشة مطالبهم، وسماع آرائهم تجاه مستوى الخدمات المقدمة إليهم من خلال المركز، ومدى تعاون موظفي المركز معهم لإنهاء مصالحهم.


 وعلى الجانب الآخر وتنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتواصل الدائم بالمواطنين سواءً بالقاءات الميدانية أو بمقر ديوان الوحدة المحلية استقبل صفوت معوض رئيس مدينة سرس الليان بمقر مكتبه بديوان الوحدة  بعدد من المواطنين حيث إستمع معوض إلى شكواهم ومطالبهم  ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية ،وذلك بحضور محمد مرضي سكرتير مجلس المدينة وعدد من مديري الإدارات المختصة.


وأكد معوض خلال لقائة بالمواطنين علي حرص جميع الجهات التنفيذية بمدينة سرس الليان على بحث جميع المشكلات والمطالب والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح ، وأكد رئيس المدينة أيضا علي أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلا في حل جميع المشاكل التي تواجه المواطنين بمدينة سرس الليان وتذليل كافة العقبات من خلال الإستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون ، مشيراً أنه يسعي جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات .
 ومن جانبه شدد معوض على جميع القطاعات الخدمية بالمدينة بالتواجد الميداني بصفة مستمرة للوقوق علي مشاكل المواطنين والتواصل معهم والحل العاجل والفوري لمشاكلهم بهدف توفير سبل الراحة والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.