أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 4 يونيو 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم أهم الأخبار المتوقعة داخلياً وخارجياً ففي عواصم المحافظات، يؤدي طلاب الثانوية الأزهرية "القسم العلمي" امتحان مادتي الفقه والتفسير، كما يؤدي طلاب البعوث الإسلامية امتحان مادتي الفقه والتفسير وعلوم القرآن.


في القاهرة.. يلتقي رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، الوفود المشاركة في برنامج منحة ناصر للقيادة الدولية (الدفعة الثالثة)، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.


في القاهرة.. تفتح الجامعات الأهلية المصرية الأربع (الملك سلمان الدولية - العلمين الدولية - المنصورة الجديدة - الجلالة) باب التقدم للالتحاق ببرامجها المتميزة في العام الدراسي (2022 - 2023) وحتى نهاية سبتمبر 2022.

في القاهرة.. يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، معرضا فنيا تحت عنوان "أصل ووصل"، في السادسة والنصف مساء، بقاعة "زياد بكير" للفنون بالأوبرا.


في القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية يحييها أوركسترا القاهرة السيمفوني، بقيادة المايسترو الدكتور مجدي بغدادي، وبمشاركة مغنية الأوبرا العالمية السوبرانو إيمان مصطفى وعازف التشيللو أيمن الحنبولي، في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بالأوبرا.


في القاهرة.. يعرض العرض المسرحي "واحة الغروب" ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة الـ 45 للمهرجان الختامي لفرق الأقاليم، المقام حاليا ويستمر حتى 21 يونيو الجاري.

في القاهرة.. يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته على ستاد القاهرة، الذي سيستضيف مباراته غدا أمام غينيا في افتتاح مباريات المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.


في الجزائر.. يستضيف المنتخب الجزائري لكرة القدم، نظيره الأوغندي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

في موسكو.. يلتقي ماكي سال رئيس الاتحاد الإفريقي ورئيس السنغال، ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فقي محمد، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي.

في الكويت.. تنطلق البطولة الخليجية الـ38 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي الكويت، بمشاركة سبعة أندية، وتستمر حتى يوم 12 يونيو الجاري.

في الكويت.. تستضيف الكويت بطولة غرب آسيا الرابعة لكرة قدم الصالات للرجال، بمشاركة 8 منتخبات هي الكويت والسعودية والبحرين وعمان والإمارات ولبنان والعراق وفلسطين.