شاهد مراوغة «مكة» بالكرة مع والدها محمد صلاح

 «مكة» ومحمد صلاح
«مكة» ومحمد صلاح

شهد احتفال محمد صلاح بإنجازه المميز كأفضل هداف وصانع ألعاب بالدوري الإنجليزي، تواجد زوجته ماجي، وابنتيه مكة وكيان، على أرضية ملعب آنفيلد.

 

واستغلت «مكة» تواجدها في ملعب آنفيلد بمداعبة الكرة ومراوغة والدها وتسجيل هدفها المعتاد وسط هتافات وتشجيع كبير من جماهير الريدز.

 

 

وبعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، خرج لاعبو ليفربول وعائلاتهم من نفق اللاعبين للاحتفال مع الجماهير بنهاية الموسم الحالي. وكان من بين الحاضرين على أرض الملعب كانت ابنة صلاح ، مكة ، التي واصلت تقليدها في الأنفيلد بتسجيلها أمام مدرج «كوب».

 

وفاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع هيونج مين سون، بعدما تعادلا في في عدد الأهداف برصيد 23 هدفا لكل لاعب.

 

وحصل محمد صلاح أيضًا على جائزة أفضل لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بعدما تصدر قائمة «الأسيست» بـ13 تمريرة حاسمة وخلفه زميله ألكسندر أرنولد بـ12 تمريرة حاسمة.

 

يذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثية أمام أستون فيلا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي فاز بثلاثية على ولفرهامبتون.