محامي حسام حبيب: الفنان رد شيرين عبد الوهاب بعد أسبوعين من الانفصال

 حسام حبيب
حسام حبيب

كشف المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض، ومحامي الملحن حسام حبيب، كواليس الأزمة التي نشبت بين موكله والفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال المستشار جميل سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، إن المطربة شيرين عبد الوهاب رُدّت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من الطلاق، أمام عدد من الشهود، مشيرا إلى أنه منذ هذا التاريخ يُقيم الفنان مع الفنانة في منزلها باعتباره زوجها.

وعن الأزمة التي نشبت بينهما، أضاف المحامي: عندما وقع خلاف داخل حجرة النوم بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، استغاثت بشرطة النجدة، حيث طلب منها أن تُعطيه ملابسه، وبعدها أخذ مفتاح الخزنة، وحصل على سلاحه الشخصي منها، قبل أن تحدث مشادة كلامية بينهما، وعندما رأت السلاح استغاثت بشرطة النجدة. 

وتابع المحامي جميل سعيد، دفاع المطرب حسام حبيب، أن جهات التحقيق وجهّت إليه تُهم حيازة سلاح ناري منتهي الرخصة، وسب وقذف شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن حسام حبيب أنكر تهديدها، وأن شيرين لم تذكر تهديدها بسلاح ناري في بلاغها. 

وأخلت جهات التحقيق، منذ قليل، سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، لاتهامه بتهديد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، باستخدام سلاح ناري، وتوجيه لها السباب.

واتهمت المطربة، حسام حبيب بحيازة سلاح ناري، منتهي الرخصة، ولكنه في أثناء التحقيقات نفى صحة ما جاء في اتهام شيرين له، مؤكدا أن السلاح الناري المضبوط في الواقعة، هو سلاحه الخاص وأنه بحيازته منذ فترة طويلة.

وأقر حسام خلال التحقيقات، أن السلاح كان بحوزته وقت حدوث الواقعة، مشيرا إلى أنه دائما يحمل ذلك السلاح المرخص في كل الأوقات بغرض الحماية.

كما أكد في التحقيقات أنه لم يعتد على المطربة شيرين عبد الوهاب، وأن كل ما جاء من اتهامات له ليس لها أساس من الصحة، وتربطه علاقة الصداقة بينهما.

وعن سبب تواجده في فيلا شيرين عبد الوهاب بمنطقة الشيخ زايد، قال حسام حبيب أمام جهات التحقيق إنه تربطه علاقة صداقة مع المطربة حتى من قبل زواجهما، وحتى بعد طلاقهما لا تزال الصداقة بينهما، وأنه تواجد في الفيلا من أجل أخد رأيها في عمل فني يعده لها في الفترة القادمة.

وأضاف خلال التحقيقات، أنه فوجئ بـ البلاغ المقدم من طليقته وتتهمه خلاله بالتعدي عليها وتهديها هي وابنتها بسلاح ناري، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بوجود أزمة إلا عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه.

كانت الأجهزة الأمنية في الشيخ زايد، قد ألقت القبض على حسام حبيب على خلفية اتهام شيرين له، وعرضه على جهات التحقيق، التي وجهت له عدة اتهامات وهي: حيازة سلاح ناري منتهي الرخصة منذ 3 أعوام، أي من عام 2019، واتهم بالتعدي على طليقته، وتهديها بالسلاح الناري.

كما قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل حسام حبيب، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، في القضية، وقررت إرسال السلاح المستخدم إلى المعمل الجنائي لفحصه.