رئيس «كهرباء القناة» يتابع سير العمل بقطاعات الشرقية ويتفقد هندسة أبو حماد

رئيس «كهرباء القناة» يتابع سير العمل بقطاعات الشرقية ويتفقد هندسة ابو حماد  
رئيس «كهرباء القناة» يتابع سير العمل بقطاعات الشرقية ويتفقد هندسة ابو حماد  

 قام اليوم الاثنين المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاعات كهرباء الشرقية وذلك في اطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لتقيم الاداء بها واذالة كافة العقبات التي تواجه تنفيذ العمل. 

ختام لقاءات رابطة كليات ومعاهد اللاهوت بالشرق الأوسط

وأوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء فى بيان لها اليوم ان رئيس الشركة استهل زيارته بتفقد هندسة كهرباء ابو حماد واطلع  علي اعمال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء وتفقد إعداد طلبات المشتركين المتقدمين لتركيب عدادات كودية بدلا من نظام الممارسة لحساب استهلاك الكهرباء الشهري. 

 

كما تفقد اعداد  المعاينات التي تم الانتهاء منها بجانب اعداد العدادات التي تم تركيبها بالاضافة الى مراجعة اعداد المقايسات. 

 

وأضافت الشركة في بيانها ان رئيس الشركة اطلع خلال الزيارة علي سجلات المشتركين الجدد وكذلك سجل الصيانات وسجل الأعطال وقام بمعاينة سجلات فحص العدادات وكذلك التسويات الخاصة بها. 

 

و تفقد رئيس شركة القناة خلال الزيارة الشؤن التجارية وكذلك الشباك الواحد وطالب العاملين بالهندسة بضرورة الحفاظ على اموال الشركة والاهتمام بالمواطنين والعمل على راحتهم وتلبية نداء المواطنين في حالة حدوث اعطال في أسرع وقت. 

 

و توجه  بعد ذلك إلى موزع قرية خلوة ابو مسلم والتي تقوم الشركة بإنشائه لتوفير كافة القدرات الكهرباء لاي مشروعات في هذه المنطقة حيث قامت الشركة بإنشاء هذا الموزع الذي يضم 17خليه كما يضم مكان فارغ يستوعب 17 خليه اخري في حالة الاحتياج اليهم في المستقبل. 

 

واشارت الشركة إلى أنها تقوم خلال الفترة الجارية من الانتهاء من عدد كبير من الموزعات داخل محافظة الشرقية من أجل استقرار التيار الكهربائي وتلبية احتياجات المحافظة من كافة القدرات الكهربائية وكذلك العمل على تقديم خدمه مميزه للمواطنين. 

 

واختتم رئيس الشركة جولته بمحافظة الشرقية بزيارة  ديوان قطاعات كهرباء الشرقيه وتم عقد اجتماع مع قيادات قطاعات الشركة ناقش فيه كافة امور القطاعات ثم عقد  اجتماع اخر موسع مع جميع مديري هندسات ورؤساء الشؤن التجارية في الشرقيه وتم مناقشة كافة خطط الشركة وكذلك مناقشة التقديم على المنصة والضطبيه القضائية. 

 

ومن جانبه شدد رئيس الشركة علي ضرورة التأكد من تحصيل كافة محاضر سرقة التيار والتأكد منها وكذلك التحصيل وقال سيادته انه لن يسمح ابدا بوجود اي متكاسل او من يمد يده على اموال الشركة كما شدد على ضرورة الحفاظ على الشركه واموالها كما طالب  بضرورة اجراء المراجعات بصفة يومية لكافة موارد الشركة وكذلك مراجعة إيصالات المنصة  اولا بأول كما شدد  علي ضرورة العمل على راحة المواطنين وانهاء مصالحهم في أسرع وقت وعلى أكمل وجه.