مصرع معلمة وإصابة ابنها في انقلاب موتوسيكل بالغربية 

أرشيفية
أرشيفية

عصام عمارة 

شهد طريق السنطة شنراق بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث لقيت معلمة مصرعها وأصيب ابنها بجروح وسحجات إثر انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" كانا يستقلانه بقيادة الابن وبسبب وجود بعض الحجارة بالطريق انقلبت الدراجة النارية مما نتج عنه إصابة الأم بنزيف بالمخ وكسور وتوفت فور نقلها للمستشفى متأثرة بإصابتها في الحادث ونقل الابن للعلاج.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في 5 قرى بزفتى

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ من الأهالى بوقوع حادث انقلاب لموتوسيكل يقوده شاب يدعي احمد عاطف بطريق السنطة شنراق ووفاة والدته وتدعي حنان الديب ٥٨ عام معلمة والتي كانت تستقل الدراجة النارية خلف نجلها في طريق عودتها الي منزلهم بقرية بلاي التابعة لدائرة مركز السنطة. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة وسيارة إسعاف وتم نقل المعلمة ونجلها الي مستشفى السنطة العام وتم رفع آثار الحادث.

تبين من المعاينة وسؤال شهود العيان أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة في يد الشاب سائق الدراجة النارية نظرًا لوجود بعض الحجارة على جانبي الطريق المستخدمة في تبطين إحدى الترع الجانبية حيث أنقلبت الدراجة النارية بهما على الأرض مما أدى لوفاة الأم واصابة نجلها. 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الام التي تبين وفاتها متأثرة بإصابتها في الحادث بكسور ونزيف بالمخ والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأاسرتها.