بسبب حادثة تصادم..

توقيع الكشف الطبي على الفنان مصطفى هريدي لبيان تعاطيه المخدرات

 الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي

طلبت جهات التحقيق في الجيزة بإجراء الكشف الطبي على الفنان مصطفى هريدي؛ لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وذلك بسبب اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد؛ وذلك للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، كما طالبت بالتقرير الطبي للمصابين.

وقال الفنان مصطفى هريدي إنه كان في منطقة زايد 2000، وفي أثناء سيره بسيارته فوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص كانوا يستقلونها.

اقرأ أيضا|بدء نظر استئناف طبيب الكركمين أحمد أبو النصر على حكم حبسه سنتين
وأمرت جهات التحقيق التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فني لفحصها وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع لأقوال الفنان، والاستعلام عن حالة المصابين؛ تمهيدًا للاستماع لأقوالهم ومعرفة سبب الحادث.

وكشفت التحقيقات أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي ماركة كيا سيراتو، وفي أثناء عبورهم مطبًا صناعيًا فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، ما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.
وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإصابات في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.