الآنسة فرح تكتشف حقيقة شعورها تجاه شادي وطارق

الآنسة فرح
الآنسة فرح

كشفت حلقات هذا الأسبوع من مسلسل الآنسة فرح عن عودة الذاكرة لطارق - محمد كيلاني؛ بعدما ظل يتعامل مع فرح - أسماء أبو اليزيد؛ على أنه شخص آخر يُدعي حمزة. كما اعترف لها بحبه، وأخبرها أن عليهما أن يستغلا كونهما مازالا متزوجين ويحاولا العودة مرة أخرى، ولكن فرح ترددت في اتخاذ قرارها، خاصة مع توتر علاقتها بشادي - أحمد مجدي.

وفي الوقت نفسه قرر شادي الابتعاد عن فرح تمامًا والخروج من حياتها بسبب شكوكه حول مشاعرها تجاه طارق، ولكنها أخبرته بأنها تحبه على الرغم من وجود بقايا مشاعر تجاه طارق، ولكنها ستزول مع الوقت، وتأكدت أن مشاعرها تجاه ليست مجرد شعور بالذنب، بل حب، لذلك أخبرته بأنها تحبه أمام جميع أصدقائه، الأمر الذي أثار غضب شادي، الذي أكد لها بأنه لن يريد العودة إليها، وأنه طلب منها الخروج سويًا للحديث عن مستقبل ابنهما فريد.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت الشركة المنتجة من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

 وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.