رئيس ريال مدريد ينهي الجدل: مبابي باق مع سان جيرمان

مبابي
مبابي

أنهى رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، الجدل بشأن صفقة النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكشفت تقارير صحفية أن بيريز، رئيس ريال مدريد، أبلغ لاعبي الملكى بأن الفرنسي كيليان مبابي لن يوقع للفريق وسيبقى في باريس سان جيرمان الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن بيريز نزل إلى غرفة ملابس ريال مدريد، بعد التعادل السلبي مع ريال بيتيس في الليجا، أمس الجمعة، ليبلغ لاعبيه بأن مبابي لن يوقع للميرينجي. 

وأكد جويليم بالاجي الصحفي الإسباني بقناة سكاي سبورتس أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبلغ لاعبي الفريق بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لن يوقع لريال مدريد، وسيبقى في باريس سان جيرمان.

وكتب الصحفي على صفحته عبر موقع تويتر، "تم إخباري للتو أن فلورنتينو بيريز أبلغ اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بأن مبابي لن يأتي، دعونا ننتظر لسماع ما سيقوله مبابي قبل أن نؤكد أي شيء".

قالت شبكة SER، الإسبانية، إن لدى كيليان مبابي وريال مدريد وثيقة موقعة بشرط تعويض عال في حال عدم الالتزام بالاتفاق، وهذا يعني أنه إذا لم ينضم مبابي فعليه دفع أموال لريال مدريد.

يذكر أنه لم يعلن اللاعب الفرنسي حتى الآن قراره النهائي، سواء بتجديد عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، أو الانتقال إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

إلا أن رئيس "النادي الملكي" استبق إعلان مبابي، وكشف للاعبيه آخر كواليس الصفقة، التي باتت حديث الشارع الرياضي العالمي.

وأبرزت "ديلي ميل" أن حديث بيريز يعني أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما قرّر في نهاية المطاف تجديد عقده مع سان جرمان، الذي عرض عليه "امتيازات مغرية" لإبعاده عن سانتياغو برنابيو.

وتأتي هذه الأنباء بعد ساعات من إعلان والدة نجم كرة القدم الفرنسي، الجمعة، أن الاجتماعات الخاصة بمستقبل ابنها "انتهت"، مشيرة إلى أن العرضين المقدمين من الريال وسان جرمان "شبه متطابقين"، ولا يختلفان عن بعضهما إلا بشكل بسيط.

وكان مبابي اعترف، يوم الأحد الماضي، بأنه "يشعر مؤخراً بضغط كبير" بشأن إعلان قراره عن مستقبله.

اقرأ أيضاً: تحول مفاجئ في مستقبل مبابي.. وريال مدريد متشائم