رسالة خاصة من نجم وسط مانشستر سيتي قبل موقعة الحسم 

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أرسل لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو رسالة حماسية لفريق مانشستر سيتي، وذلك قبل المباراة الأخيرة التي سيخوضها مع السكاي بلوز والتي ستكون حاسمة على لقب الدوري الإنجليزي غداً أمام أستون فيلا.

يذكر أنه في حالة نجاح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في المباراة المصيرية غداً، فسيكون فيرناندينيو اللاعب الأكثر تتويجاً في تاريخ النادي.

وقال فيرناندينيو إن الحب والاحترام الذين حظى بهما من جماهير مانشستر سيتي كانا عاملاً كبيراً في استمراره مع النادي لمدة 9 سنوات، ويأمل في رفع كأس الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة.
وقال فيرناندينيو في تصريحاته: “لقد كان المشجعون مذهلين منذ اليوم الأول لي هنا..لقد حظيت بالاحترام والدعم منهم في كل مرة على أرضية الملعب أو في التدريبات أو عندما أكون في نزهة في الحديقة مع أطفالي”.

واستطرد: “لقد كانت تجربة مذهلة ولطيفة حقاً، ولا أعرف ما إذا كان يمكنك العثور على مشجعين بمثل هذه الكيفية في مكان آخر أو في فرق أخرى.. لطالما تلقيت أنا وعائلتي معاملة جيدة هنا في مانشستر”.

وسيصبح فيرناندينيو اللاعب الأكثر تتويجاً في تاريخ النادي بحصوله على 12 لقباً كبيراً؛ حيث سبق أن فاز بـ6 كؤوس على مستوى بطولة كأس الرابطة، ولقب على صعيد كأس الاتحاد الإنجليزي، وأربعة ألقاب في الدوري مما يضعه في الصدارة مع ديفيد سيلفا بـ12 لقباً.

اقرأ أيضاً: نجم مانشستر سيتي يقتنص جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي