تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري اليوم

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحد صعب أمام إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 15 للدوري في ظل الغيابات التي يعاني منها.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى محمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وبيرسي تاو وصلاح محسن. 

ولم يتذوق الأهلي طعم الانتصارات في آخر 4 مباريات بخسارته أمام المصري، وتعادله مع طلائع الجيش وسيراميكا والبنك الأهلي، وهو ما لم يحدث منذ 12 عاما وبالتحديد في 2010 حين خسر أمام الإسماعيلي وتعادل مع سموحة والجونة والاتحاد السكندري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ولكنه يمتلك 4 مؤجلات ضد إنبي وإيسترن كومباني والجونة من الدور الأول، والإسماعيلي من الدور الثاني.

ويطمع الأهلي في الفوز بمباراتي إنبي وإيسترن كومباني لتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى نقطة وحيدة، قبل التفرغ لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق استعدادا لمباراة إنبي. 

وشهدت القائمة تواجد الحارس محمد الشناوي، بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الخلفية، إلى جانب انضمام محمود متولي وحسام حسن، عقب غيابهما في الفترة الأخيرة عن المباريات.

وخرج من القائمة في المقابل كل من: أكرم توفيق وعمار حمدي وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، للإصابة، وبدر بانون لعدم الجاهزية، وأيمن أشرف للإيقاف، ووليد سليمان ومحمد محمود لرؤية فنية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد أشرف.

وسط الملعب: محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا ومحمد نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن وبيرسي تاو.

اقرأ أيضاً: الأهلي يسعى لعودة الانتصارات بالدوري أمام إنبي