تقارير| «بوجبا» يحسم انتقاله ليوفنتوس مقابل 10 مليون يورو

بول بوجبا
بول بوجبا

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الفرنسي بول بوجبا حسم انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن بوجبا لاعب الوسط  بفريق مانشستر يونايتد الانجليزي حسم انتقاله وعودته لفريق يوفنتوس بعقد يمتد إلى 2025، وبراتب سنوي يبلغ 10 مليون يورو.

وكشفت صحيفة كوريري ديلا سيرا الإيطالية أن إدارة اليوفي اجتمعت مع وكلاء "بوجبا" لمنافشة الراتب المستقبلي للاعب الفرنسي الدولي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية "سيعرض يوفنتوس عقدًا لمدة 3 سنوات براتب يتراوح بين 7 و 8 ملايين يورو مع مكافآت مالية أخرى".

ولفتت الصحيفة أيضًا إلى أن النادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض راتبًا على بوجبا يتراوح بين 12 و13 مليون يورو سنويًا، وهو يقترب مما يتقاضاه حاليا في مانشستر يونايتد (15 مليونا).

وذكرت الصحيفة أن صفقة انتقال بول بوجبا إلى بي إس جي مرهونة أيضًا بمستقبل كيليان مبابي، الذي ينتهي تعاقده في 30 يونيو المقبل.

وكان بوجبا، قام بمغازلة يوفنتوس، بعدما قام بنشر مقطع فيديو له على شبكة "إنستجرام" أثناء التدرب بالكرة مرتديا زي يتميز باللونين الأسود والأبيض.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن هذه التغريدة الخامسة على التوالي لبوجبا على إنستجرام، والتي يظهر خلالها باللونين الأبيض والأسود.

وتعد هذه الألوان المميزة ليوفنتوس، مما يزيد من أنباء عودة اللاعب الفرنسي إلى أليانز ستاديوم في الموسم المقبل عبر صفقة مجانية.