صلاح فى اختبار جديد .. الفوز أو ضياع كل شىء فى «البريميرليج».. الأحد

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب: عمرو محيي الدين

تختتم منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» لموسم (2021-2022) بعد غد الأحد، وسوف تتحدد هوية البطل بناء على نتائج الجولة الأخيرة الـ38 التى ستقام جميع مبارياتها العشر فى نفس التوقيت (تبدأ فى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة).

إقرأ أيضاً | محمد صلاح ينافس علي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

نجمنا المصرى محمد صلاح بعد ختام الجولة الأخيرة من البريميرليج إما أن يكون بطلاً للمسابقة مع فريقه ليفربول أووصيفاً لمانشستر سيتى حامل لقب الموسم السابق أيضاً.. وإما يكون صلاح فائزاً بجائزة هداف البريميرليج لهذا الموسم وإما يخسر الجائزة فى الأسبوع الأخير من البطولة، لذا يمكن أن نصف يوم الأحد (22 مايو2022) بالمصيرى بالنسبة لصلاح بعد موسم رائع قدمه مع فريقه فى المنافسات المحلية (فاز بكأس الرابطة وكأس إنجلترا)، وقبل مباراة مهمة جداً فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى يوم 28 مايوالجارى..

يتصدر مانشستر سيتى الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول قبل الجولة الأخيرة، ولا أمل أمام ليفربول للتتويج باللقب إلا أن يفوز على ولفرهامبتون ويخسر مانشستر سيتى أويتعادل أمام أستون فيلا، مع التذكير بأن الفريقين المتنافسين على اللقب يلعبان الجولة الأخيرة على ملعبهما.. بالنسبة إلى جائزة الهداف، نجد أن صلاح يتصدر الترتيب برصيد 22 هدفاً، لكن يلاحقه الكورى هيونج مين سون هداف توتنهام فى المرتبة الثانية ورصيده 21 هدفاً.