تخفيض رسوم العمليات القيصرية بمستشفى بدر العام بالبحيرة

مستشفي بدر العام
مستشفي بدر العام

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار العمل بمستشفي بدر البديل بقرية أحمد عرابى وذلك بالتزامن مع استكمال بناء مستشفى بدر المركزى الجديد ، والتى تم دفع العمل بها بعد أن كان العمل متوقف بها منذ عام ٢٠١٥.

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة اليومية للأعمال الجارية بمستشفي بدر المركزى الجديدة
 للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ لسرعة استئناف العمل بها نظراً للإحتياج الشديد لأهالي مرکز بدر  والمراكز المجاورة للمستشفی. 
  
وقد قام دكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة و الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية بتفقد أعمال إنشاء مستشفى بدر الجديد حيث وجه وكيل الوزاره الانذار المشدد للشركة المنفذة لوجود تَباطُؤ وتقاعس في اعمال الانشاءات، مشددا بسرعة إنهاء الأعمال في المستتشفي فى المواعيد المقررة. 

وفى اطار الجهود المبذولة لتقليل المعاناة عن كاهل المواطن البسيط و تحت شعار " المريض البسيط اولا" وجه وكيل الوزارة بتخفيض الرسوم و رسوم العمليات القيصريه لتخفيف المعاناه عن المواطنين البسطاء في المقر المؤقت لمستشفي بدر بما لايتعارض مع اللوائح المنظمة.

اقرأ أيضا|محافظ البحيرة يفتتح مسجدًا جديدًا بدمنهور

وعلي هامش الزيارة تم المرور علي مستشفي النجاح وتم تفقد الاقسام من المعمل والصدلية والحضانات، والاستقبال والطورائ والعيادات حيث تم التأكيد علي معايير الجودة، وفرق مكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية بجميع المستشفيات، ، وكذا الالتزام بعمل عقود الصيانة لجميع الأجهزة، والتعامل الفوري مع الأعطال.


ياتى ذلك فى أطار الجهود المستمرة والمتواصلة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالقطاع الصحي ، وتطوير مستوى الأداء المقدم للمرضي من أهالي البحيرة من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز.