حبس 23 عاطلا بتهمة حيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس 23 تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم وبحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية، كما أمرت جهات التحقيق بإرسال المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها والتحفظ علي الأسلحة المضبوطة واستعجال تحريات المباحث. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية ، بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها أسفرت الحملة عن ضبط 23 عاطلا بطوخ والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وبنها وكفر شكر، بحوزتهم أسلحة نارية "5 فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 547 جراما من مخدر الهيروين، و210 جرامات من مخدر البانجو، و85 جراما من مخدر البودر، و75 جراما من مخدر الحشيش، و130 جراما من مخدر الشادو، و25 جراما من مخدر الآيس، و20 قرصا مخدرا.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى إستمرار الحملات.
 

اقرأ أيضا:  سقوط 20 تاجر مخدرات وتنفيذ 7186 حكم قضائي خلال حملة أمنية بالقليوبية