بسبب أعمال إنشائية.. إغلاق «محطة مترو العتبة» اليوم 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت شركة "أر آية تي بي" ديف للنقل كايرو، المسؤولة عن إدارة وتشغيل خط المترو الأخضر الثالث، عن إغلاق مؤقت لمحطة العتبة، ليوم واحد فقط وذلك يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2022، نظراً لوجود أعمال إنشائية، على أن تكون محطة باب الشعرية هي المحطة النهائية على الخط الأخضر الثالث.


وبناءً عليه يرجي العلم بأن الرحلات التي ستمر بمحطة العباسية ستستلزم من الراكب تبديل القطار في محطة العباسية، وستعود محطة العتبة للعمل صباحًا يوم السبت الموافق ٢١ مايو ٢٠٢٢بشكل طبيعي ومنتظم.


وتعد شركة "اّر.ايه.تى.بى" ديف للنقل كايرو (RDMC) هي الشركة المحلية التابعة لمجموعة "اّر.ايه.تى.بى" ديف الفرنسية الرائدة والمتخصصة في تشغيل وصيانة أنظمة النقل في جميع أنحاء العالم. بدأت "اّر.ايه.تى.بى" ديف كايرو للنقل عملياتها في مصر عام 2020 بعد حصولها على عقد إدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة، والمسمى بـ"الخط الأخضر 3" لمدة 15 عامًا، والقطار الكهربائي الخفيف (LRT) الذي يربط مدينة السلام بالعاصمة الإدارية الجديدة  لمدة 20 عامًا.

تهدف “ار.ايه.تى.بى" ديف كايرو للنقل تقديم خدماتها لسكان القاهرة بنفس المعايير العالمية لشركة اّر.ايه.تى.بى" التي يتم تطبيقها في شبكات النقل بعدد من المدن الكبيرة حول العالم من حيث الالتزام بالمواعيد، وخدمة العملاء، وصيانة الأصول.
عن "اّر.ايه.تى.بى" ديف للنقل كايرو (RDMC)

اقرأ أيضا

إجراء أول تجربة لتسيير قطار بدون ركاب بنجاح بخط «العتبة - الكيت كات»