السبت.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 15 ألف سائح على متن 104 رحلة طيران

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستقبل مطار مرسي علم الدولي، بداية من يوم السبت المقبل، وعلى مدى أسبوع، 102 رحلة طيران، أغلبها دولية أوروبية قادمة من 10 دول أوروبية مختلفة، بزيادة في معدلات الوصول مقارنة بالأسبوع الماضي.

وأكدت كشوف رحلات الوصول المقرر وصولها بداية من السبت المقبل، استقبال المطار 99 رحلة أوروبية، و3 رحلات داخلية بزيادة في معدلات وصول السياحة التشيكية ومن بين الرحلات المقرر وصولها 3 رحلات بلجيكي، و5 من هولندا و17 من إيطاليا و16 من المانيا و31 رحلة من التشيك، و21 رحلة بولندي و3 سويسري.

اقرأ أيضا|مطار مرسى علم الدولي يستقبل 17 رحلة طيران أوروبية.. اليوم الخميس

كما يستقبل المطار 3 رحلات داخلية من المطارات المصرية ورحلة من فرنسا ورحلة من مطار لكسمبورج ورحلة من رومانيا؟

فى سياق مختلف أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة مرسى علم لصيانة المحولات الدورية المتبعة.

وأكد مركز العمليات، في بيان له، أن المناطق التي سيتم فصل التيار عنها بمدينة مرسى علم هى محول مجلس المدينة ومستشفى جراحات اليوم الواحد والإدارة الصحية، وحدة طب الأسرة والمنطقة المحيطة، سنترال مرسى علم وذلك يوم السبت من 9 صباحا حتى 2 ظهرا، وذلك لعمل صيانة دورية للمحولات الكهربائية.

كان مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر قد أكد أنه عادة ما يجرى فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتي تجرى بشكل دوري كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دوري، لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجرى فصل التيار عنها.
كل

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي